اغلاق
اغلاق
  ارسل خبر

لعبة على الانترنت تسببت باتهام شاب من يافا بالانضمام لتنظيم داعش

قدمت النيابة العامة صباح اليوم الأربعاء لائحة اتهام ضد الشاب كامل ابو عمارة البالغ من العمر 19 عاماً، من سكان مدينة يافا، اتهمته فيها بالانضمام والولاء الى تنظيم "الدولة الاسلامية - داعش". 
 
وبحسب لائحة الاتهام فإن أبو عمارة انضم إلى تنظيم داعش المصنف بالارهاب عالمياً، وتم العثور على فيديو يظهر فيه ابو عمارة وهو يحلف اليمين بالولاء لهذا التنظيم، بالاضافة لعمله لصالح التنظيم والسعي لتحقيق اهدافه عبر تجنيد مواطنين آخرين، حسب لائحة الاتهام.
 
ومن جانبها نفت عائلة أبو عمارة كافة التهم التي وجهتها النيابة لابنها، وقالت "جاءت لائحة الاتهام بسبب مشاركة ابننا في لعبة عبر الانترنت، وتم تهويل الأمور وتضخيمها واتهامه بالانضمام الى التنظيم، حيث قدمت النيابة لائحة اتهام من 5 بنود وتم تفنيد 3 بنود منها، وجميعها استندت على مشاركته في اللعبة عبر الانترنت"، واستنكرت العائلة قيام الشرطة باعتقال ابنها بسبب مشاركته على لعبة عبر الانترنت، وقالت "طالما أن اللعبة ستُؤدي إلى اتهامات باطلة، فلماذا لا يتم منعها عبر شبكة الانترنت؟".
 
يشار إلى أن المحكمة وافقت على تمديد اعتقال الشاب كامل ابو عمارة حتى تاريخ 1-5-2018.

 

بامكانكم ارسال مواد إلى العنوان : [email protected]

أضف تعليق

التعليقات

1
الله يفيك سجنك يارب حصبنه الله ونعمل وكيل
لميس - 18/04/2018
رد
2
الله يفك اسرك يا كامل باذن الله ورابنا دايمن وقف معك
!!!! - 18/04/2018
رد
3
الله يفك اسره أن الفرج قريب يا كامل
يافا - 18/04/2018
رد
4
الله يوقف معه. ولد منيح. ..ان شاء الله بتطلع. ربك كبير
יפואית - 18/04/2018
رد
5
لا حوله ولا قوت الا بالله الله عظالم والله والد منيح .. ادعولوا يا اهالي يافا الكرام.. انتوا اهل الشجاعه والشهامه.
بنت يافا - 18/04/2018
رد
6
شاب كثير منيح حسب الله ونعم الوكيل ع ظالم
!!! - 18/04/2018
رد
7
والله ويشهد الله أنها لعبه وان الحكومه هي من يدعم هذه الأشياء ليخربوا على عقول أجيالنا القادمه... وان هذه اللعبه مثل غيرها من الالعاب.. ينجذب إليها الأولاد ليشعروا بالبطولة. مثل لعبة مريم .. كم من الأولاد كانت ردة فعله الانتحار.. وباختصار من غيرنا يعلم أن الحكومه لا تريد لأولادنا أن ينمو بدون أن يكون لهم ماض مبصوم من طرفهم .. وإلى أهالي يافا الكرام الذين معروف عنهم بالشجاعة وبالشهامه أرجو أن تدعو المظلوم.. وان لا تنسوا أن الله لا يرمي حجاره. انهم يريدون كيدا والله يرد كيدهم في نحورهم. وحسبي الله ونعم الوكيل
انا اعرفه - 18/04/2018
رد
8
رمضان انشاء الله ابنك بطلع بسلامه هدي دوله عنصريه عشان لعبه حبسو والشرطي الي قتل مهدي السعدي بدم بارد حور طليق وين العدل
يافوي حور - 18/04/2018
رد
9
مسكين مع أنه ولد كتير يمنيح
يافا - 18/04/2018
رد

تعليقات Facebook