اغلاق
اغلاق
  ارسل خبر

يافا: الحاج أحمد دريعي "أبو عمر" في ذمة الله عن عمر يناهز 103 أعوام

 
 

انتقل إلى رحمة الله تعالى الحاج أحمد دريعي "أبو عمر" من سكان مدينة يافا عن عمر يناهز 103 أعوام، حيث سيتم تشييع جثمانه من مسجد العجمي بعد صلاة ظهر اليوم الإثنين إلى مثواه الأخير في مقبرة المدينة طاسو.

يشار إلى أن الحاج المرحوم أحمد عمر دريعي (أبو عمر) ولد عام 1908، وعايش أيام يافا ما قبل النكبة وعايش النكبة وما بعدها وتشرب مرها، وكان يمتلك دكان لتصليح الأحذية يعتبر الأقدم في البلاد والذي حافظ على تراثه العثماني حتى يومنا هذا.

بقي أن نشير أن المرحوم الحاج أبو عمر لم يكن يافاوي الأصل بل قدم من طرابلس في لبنان، وقد منّ الله عليه بـ15 من الأبناء وأكثر من 75 حفيداً، وقد عُرف بصلاحه وعلمه وثقافته الشرعية وتربيته الصالحة لأبنائه وبعض أحفاده.

تقبل التعازي في بيت العائلة الكائن في حي العجمي.

إنا لله وإنا إليه راجعون ... 

 

بامكانكم ارسال مواد إلى العنوان : [email protected]

أضف تعليق

التعليقات

1
نعيش ادوة اللة يرحمك
علي - 27/09/2011
2
نعم الجار ... ابو عمر دريعي رحمة الله عليه كان نعم الجار وكان صديقا حميما لابي الحج فتح الله السطل رحمه الله ...كل انسان جلس الى جانبه يذكر انسان طيب الخلق ...متكلم ...ومسلي للغاية له اولاد يضرب بهم المثل من اخلاقهم الحميدة واحترامهم للغير دون سواء ...وعلى هذا يقال ولد صالح يدعوا له...انا لله وانا اليه راجعون ....
سالم السطل - 26/09/2011
3
الله يرحمك يا أبو عمر اللهم ارحم أبو عمر دريعي رحمه واسعه وتغمده برحمتك , اللهم أرحمه فوق الأرض وتحت الأرض ويوم العرض عليك , اللهم قه عذابك يوم تبعث عبادك , اللهم أنزل نورا من نورك عليه , اللهم نور له قبره ووسع مدخله وأنس وحشته , اللهم وأرحم غربته وشيبته , اللهم أجعل قبره روضه من رياض الجنه لا حفره من حفر النار, اللهم اغفر له وارحمه , واعف عنه وأكرم نزله...
من معجبي أبو عمر - 26/09/2011
4
אבו עומר אלה ירחמק
אמהר - 26/09/2011
5
يافا الله يرحمك يجعلك من مسوات الجنه انه لله وانه اليه راجعون
بلال ضعيف - 26/09/2011
6
وفاة ابو عمر انا لله وانا اليه راجعون الدوام لله الله يعين اهل الفقيد ويصبرهم لقد خسرت يافا الكثير بوفاة ابو عمر
نور - 26/09/2011

تعليقات Facebook