اغلاق
اغلاق
  ارسل خبر

فيديو: المنهجية التي تُمارس فقط عند انتهاك حرمة مقابر المسملين في يافا

 
خلال اعمال الحفريات التي تقوم بها احدى الشركات بالقرب من كورنيش تل ابيب يافا لتطوير المنطقة، تم اكتشاف مقبرة اسلامية بداخلها عدد من القبور، والتي تم نبشها واخراج العظام منها ووضعها في صناديق تمهيداً لنقلها لمكان مجهول. 
 
وقال خبراء أن القبور التي تم اكتشافها وانتهاك حرمة الموتى فيها تتبع لمقبرة الاسعاف في يافا، وبداخلها موتى من المسلمين، حيث تظهر هياكل عظمية وقد تم دفنها على الطريقة الاسلامية باتجاه القبلة. 
 
وقد تواجد العشرات من شباب وابناء مدينة يافا واعضاء الهيئة الاسلامية المنتخبة في المقبرة، حيث تم وقف العمل في المكان، فيما باشرت الهيئة الاسلامية بالعمل على تحديد ارض المقبرة لمنع انتهاك المزيد من القبور داخلها، كما وباشر الشبان بتغطية القبور والعظام التي تم انتهاك حرمتها.
 
وما زالت مشاهد نبش القبور تتكرر منذ قيام الدولة التي أنشئت كافة مقراتها على انقاض مقابر المسلمين، حيث تم انتهاك مقبرة عبد النبي في مدينة يافا خلال سنوات السبعينات، ثم تم نبش عظام المسلمين في مقبرة سلمة، بالاضافة لانتهاك حرمة مقبرة المماليك في العجمي والمقبرة المملوكية في دوار الساعة، واخرى في مدخل الميناء، واليوم يتم نبش مقبرة الاسعاف، ليكون مسار ممنهج من خلاله تقوم الدولة بانتهاك حرمة موتى المسلمين لى مرّ السنوات في مدينة يافا.
 










بامكانكم ارسال مواد إلى العنوان : [email protected]

أضف تعليق

التعليقات

1
لا حول الله حتى الأموات. لاحينهم والله هادا الظلم يارب سترك
محمد ابو عبدالله - 27/04/2018
رد
2
ما بكفيهم كل اراضي الأحياء سلبوها لاحقين على اراضي الأموات حسبنا الله ونعم الوكيل على كل ظالم
مهدي ابو جمال السعدي - 25/04/2018
رد
3
الله على الظلام
توفيق عايش - 25/04/2018
رد
4
حسبي الله ونعم الوكيل فيهم
ام محمد - 25/04/2018
رد
5
حسبي الله ونعم الوكيل عاليهود اولاد الحرام
لداوي - 25/04/2018
رد

تعليقات Facebook