اغلاق
اغلاق
  ارسل خبر

مصرع شاب عربي استنشق غازا ساما في بئر قرب الطيبة واصابة آخرين

 
اصيب 3 شبان بعد أن استنشقوا غازا ساما في بئر قرب الطيبة، وقالت المصادر الطبية فإن المصابين دخلوا الى المغارة من أجل البحث عن آثار قديمة وقد تعرضوا للإختناق.
 
وقالت نجمة داوود الحمراء في بيان لها أنه "عند الساعة 11:57 تلقى افراد الطاقم بلاغا حول العثور على شخص فاقدا للوعي في مغارة في تسور يتسحاق حيث هرع افراد الطاقم الى المكان وقدموا العلاج لشاب 30 عاما بوضع مستقر وهناك شبهات بوجود شخص آخر في المغارة"، واضاف البيان: "الحديث يدور عن شاب 30 عاما تم نقله الى مستشفى مئير بحالة خطيرة".
 
وجاء في بيان الشرطة: "بحسب التحقيقات الأولية فإن الشابين اصيبا جراء استشناق غاز سام حيث اصيب احدهما بحالة خطيرة والآخر تم نقله بحالة متوسطة الى مستشفى مئير وهناك شبهات بوجود شخص ثالث في البئر، هذا ويقوم أفراد الشرطة بتمشيط المنطقة"، وفقا للبيان.
 
وقال كايد ظاهر المتحدث والمنسق الاعلامي لسلطة الاطفاء والانقاذ للوسط العربي "قامت طواقم الانقاذ بإخراج عالقين سقطوا في بئر عمقها 6 أمتار، حيث عملت الطواقم بمعدات خاصة وقامت باخراج اثنين بحالة خطيرة وهما فاقدان للوعي واخر حالته متوسطة حيث تم نقلهم الى المشفى لتلقي العلاج، كما وتم العثور على جنيراتور وبنزين والطواقم تحاول اخراجهم للبحث عن اخرين داخل البئر".
 

بامكانكم ارسال مواد إلى العنوان : [email protected]

أضف تعليق

التعليقات

تعليقات Facebook