اغلاق
اغلاق
  ارسل خبر

فيديو | في 90 ثانية: مقبرة الاسعاف بيافا - المشهد يعيد نفسه

 
 
ينشر موقع يافا 48 الحلقة الرابعة من سلسلة "في 90 ثانية"، والتي نعرض فيها صوراً ومقاطع فيديو مدتها دقيقة ونصف، نُجمل من خلالها أحداث قضية معيّنة وقعت في مدينة يافا. 
 
وفي الحلقة الرابعة من سلسلتنا التي جاءت بعنوان "مقبرة الاسعاف بيافا - المشهد يعيد نفسه"، نتطرق إلى منهجية نبش مقابر المسلمين في المدينة، وهذه المرة تم نبش قبور المسلمين في مقبرة الاسعاف القريبة من دوار الساعة، والتي يعود تاريخها إلى ما قبل أكثر من 170 عاماً، حيث اعلنت الهيئة الاسلامية المنتخبة في حينه النفير العام في صفوف ابناء المدينة لوقف انتهاك حرمة المقبرة واعادة دفن عظام الموتى، ومنع انتهاك حرمة المقبرة مجدداً.
 
وتعهدت الهيئة الاسلامية بملاحقة كل من تورط بانتهاك حرمة المقبرة والمساس بموتى المسلمين، في حين أمرت البلدية بوقف اعمال الحفريات في المنطقة انصياعاً لارادة الاهالي.

بامكانكم ارسال مواد إلى العنوان : [email protected]

أضف تعليق

التعليقات

1
الله يحيي شباب يافا الابطال.
طيباوي - 28/04/2018
رد
2
حسبنا الله ونعم الوكيل،، اقول لشبابنا من اهل يافا،اولا اني فخوره كوني ابنه يافا،وقفتكم هده مشرفه وبترفع الراس ،واريتم القبور اسال الله عز وجل ان يواري ويستر عليكم وعلى عوراتكم في الدنيا والاخره،،اسرعتم من اجل حرمه اخوانكم الاموات ،،الله يحيي البطون الحملتكم بجد بفتخر فيكم والله يرضى عنكم دنيا واخره
ام محمد - 27/04/2018
رد
3
حسبنا الله ونعمه الوكيل في المواساسه الاسرائيليه الظالمه
يافاوي حور - 27/04/2018
رد
4
حسبي الله ونعم الوكيل فيهم والله المستعان والله معكم ابناء يافا الغاليه .
روحيه الطيب - 27/04/2018
رد

تعليقات Facebook