اغلاق

Please install Flashֲ® and turn on Javascript.

اغلاق
  ارسل خبر

بن سلمان: القضية الفلسطينية لم تعد من الاولويات

 
 
قالت وسائل اعلام اسرائيلية، إن ولي العهد السعودي، محمد بن سلمان، قال خلال لقائه عددا من مسؤولي الجاليات اليهودية الأميركية إن "القضية الفلسطينية ليست الأولوية القصوى لحكومة المملكة ولا للرأي العام، وهناك قضايا أكثر أهمية، وأكثر إلحاحا للتعامل معها مثل إيران" وفقا لما ذكرته الصحيفة.
 
وادّعت توجيه ولي العهد السعودي انتقادات حادة للقيادة الفلسطينية.
 
ونقلت وسائل إعلام عن صحيفة "معاريف" العبرية عن تقرير بثته القناة العاشرة الإسرائيلية مساء الأحد، أن ولي العهد السعودي انتقد بشدة القيادة الفلسطينية خلال اجتماعه 27 مارس في نيويورك مع بعض المنظمات اليهودية الرائدة في الولايات المتحدة.
 
ونقلت عن بن سلمان قوله: "منذ 40 عاما، والقيادة الفلسطينية تفوّت الفرص، حيث رفضت جميع المقترحات التي قُدمت لها. لقد حان الوقت كي يقبل الفلسطينيّون الاقتراحات والعروض، وعليهم العودة إلى طاولة المفاوضات، أو فليصمتوا ويتوقفوا عن التذمّر".
 
وتابع قائلا: "على الرغم من ذلك، يجب أن يكون هناك تقدم حقيقي نحو اتفاق مع الفلسطينيين قبل أن يصبح بالمستطاع تعزيز التطبيع بين المملكة العربية السعودية وبقية العالم العربي مع إسرائيل".

بامكانكم ارسال مواد إلى العنوان : [email protected]

أضف تعليق

التعليقات

1
هذا مش من البشر لا يقبل ان يقال علا إنسان ولا يقبل ان يكون اسمه محمد بن سلمان العميل اليهود والامريكان الخنزير لأكن في رب يره كل شيء هذه ارض مقدسه لله مش للبيع هذه لله ان تريد ان تبيع القدس لأجل لدولار وليورو عشان تشتري سفن وسلاح أمريكي عشان تقتل المسلمين في اليمن وسوريا حسبيا الله فيك
آبو محمد يافا - 02/05/2018
2
حسبنا الله ونعم الوكيل
ام حسن - 01/05/2018
3
الله يلعنك الف لعنه يا كلب تفوو عليك يا واطي
الرمله - 30/04/2018
4
خسأت يابني سلمان ياكلب اليهود انته والي معك عباد الصلبيين اهل سلول
يافاوي حور - 30/04/2018
5
تفوو على امك يا ابن الخزير
صقر - 30/04/2018

تعليقات Facebook