اغلاق
اغلاق
  ارسل خبر

فيديو: دعوة للمشاركة في افتتاح مركز الدعوة الأول في مدينة يافا الأربعاء المقبل

 
دعا الشيخ محمد عايش امام مسجد البحر في مدينة يافا الشباب والأهالي الى المشاركة في افتتاح مركز الدعوة الأول في مدينة يافا، وذلك في مدخل سبيل ابو نبوت في المسجد الكبير، حيث سيتم افتتاح المركز يوم الأربعاء المقبل 9-5-2018 بعد صلاة المغرب مباشرة. 
 
وقال الشيخ محمد عايش "تزداد هذه الدعوة بشبابها، وتواجدكم سوف يكون له الأثر الكبير في مسيرة الدعوة الاسلامية الكبيرة في مدينة يافا، فهلموا بجموعكم الى هذا المركز المبارك لعله يكون منارة خير ودعوة وارشاد لشبابنا في مينة يافا، ونسأل الله سبحانه وتعالى التوفيق والسداد". 
 
وبدوره قال الناشط اياد زبدة "هذه دعوة لجميع اهالي يافا وشبابها بأن يتواجدوا ويشاركوا في افتتاح المركز، الذي سيشمل فعاليات دعوية ودروس دينية وغيرها".
 
ومن جانبه قال المحامي محمد دريعي رئيس الهيئة الاسلامية المنتخبة بيافا "نهيب بأهلنا جميعاً في يافا بالحضور والمشاركة في افتتاح المركز الذي سيكون في مدخل سبيل ابو نبوت، وعلينا ان نكون سنداً لشبابنا في المدينة، لذلك نرجو من الجميع تلبية الدعوة". 
 
وقال الحاج محمد اشقر "أبو غازي"، "ندعو جميع الاهالي يوم الاربعاء بعد صلاة المغرب مباشرة لافتتاح اول مركز دعوي في مدينة يافا، وذلك على قطعة الارض التي تم تحريرها من قبل اناس حاولوا الاستيلاء عليها، وان شاء الله سيتم تحويل هذا المكان الى منارة لنشر الدعوة والخير في مدينة يافا".  

بامكانكم ارسال مواد إلى العنوان : [email protected]

أضف تعليق

التعليقات

1
الله معنا ومعكم الدين لله. والوطن. للجميع كلمة ابو عبد اللهدريعي قالها. في يافا في. اول. نشاطه . اذكر ذلك تماما ولعنة الله على الفاشلين الذين استنكروا هذا الكلام لان هذا كلام صلاح الدين. الأيوبي بارك. الله فيه يا شباب الدين. لله والوطن. للجميع. فمعا " سنحرق على مقدساتنا. ومعا"نعمل من اجل دين الله
شباب يافا. بالفعل ليس بالكلام. نحن هكذا يا بلد يافا لها رجالها بعيدين عن النفاق - 12/05/2018
رد
2
الله معكم الله معكم. الله معكم يا شباب يافا وَيَا. دريعي ما شاء الله عليك يا بركة وَيَا هيءة الشيقة لكم تحياتي يا مناضلين
عبد القادر يافا - 10/05/2018
رد
3
كل الاحترام لا شباب يافا الله يقوه امانكم يا رب
يافا - 06/05/2018
رد

تعليقات Facebook