اغلاق
اغلاق
  ارسل خبر

شاهد: بعد اصابته بعيارات نارية - لقاء مع والد الطفل ربيع ابو صويص من الرملة

 
 
التقى موقع يافا 48 مع السيد نعمان ابو صويص من مدينة الرملة والد الطفل ربيع ابو صويص 6 سنوات، والذي اصيب مؤخراً بعيارات نارية بالمدينة، ومكثّ على اثرها عدة ايام في المستشفى لتلقي العلاج، حيث قال والد الطفل "أشكر الله سبحانه وتعالى أن حفظ ابني بعد اصابته بعيارات نارية اثر عملية اطلاق نار وقعت بالمدينة، واشكر جميع من وقفوا بجانبنا ودعوا الله أن يشفي ابني".
 
وأضاف "عشنا حالة من الرعب الشديد في الحي اثر عمليات اطلاق النار المتكررة، حيث يعيش اطفالنا بخوف ورعب حين سماعهم صفارات سيارات الشرطة او الاسعاف، كما أنني شخصياً اخاف على أمني الشخصي كحال الكثير من السكان حين الخروج من البيت في ساعات الليل".
 
وتابع "ابني اصيب برصاصة طائشة حين خروجه للدكان القريب من المنزل، وتلقيت خبر اصابة ابني باطلاق نار ولا اتمنى لأي شخص آخر أن يعيش اللحظات التي عشتها بعد اصابته، واناشد الجميع بالعمل على وقف ظاهرة اطلاق النار والعنف المتزايد في الوسط العربي ككل". 
 
وفي حديث مع الناشط نايف أبو صويص من مدينة الرملة قال "نحن نعاني ككل وسطنا العربي من العنف المستشري في مجتمعنا الذي وصل الى كل مدينة وحي، ووصل الى هذا الطفل البرئ الذي اصيب اثناء ذهابه للدكان لشراء حاجيات، واذا به يتوجه إلى المستشفى مصاباً باطلاق نار، وهذا نتيجة العنف والفلتان الاخلاقي والانساني، ونحن أمة فقدنا الاخلاق والانسانية، ونتوجه إلى أنفسنا اولاً ماذا نحن فاعلون لمواجهة العنف المستشري، ونوجه كل الاتهامات الى الشرطة التي تتخاذل بوظيفتها فلا يُعقل كمية السلاح الموجود المرخص والغير مرخص في كل بلداننا، ونطلب منها جمع السلاح".
 
 






















بامكانكم ارسال مواد إلى العنوان : [email protected]

أضف تعليق

التعليقات

1
الف الحمد الله على سلامته
الرمله - 09/05/2018
رد
2
الله ستر ولطف حمدلله عسلامه
الرمله - 09/05/2018
رد
3
الف الف حمد لله عسلامه
باسم ابو امير - 09/05/2018
رد
4
الحمد لله في سري وفي علني.. والحمد لله في حزني وفي سعدي اللهم لك الحمد والشكر عدد ذرات الكون في السموات والأرض وما بينهما وما وراء ذلك...ولكل من دعا لابني من اخوكم نعمان
نعمان ابو صويص - 08/05/2018
رد
5
الف الحمدلله على سلامتك
الرمله - 08/05/2018
رد
6
الله يخليلك اياها ياااارب
يفاوي - 08/05/2018
رد
7
الف الف حمدالله على سلامة الولد إنشاء الله تفرح فيه وهو عريس أما للمجتمع العربي فأينما كنت في أي بلد عربي نفس الأوضاع ونفس التصرفات ولكن الأسماء تختلف الله يصلح حالنا
أبو أشرف بدويه - 08/05/2018
رد
8
الف الحمد لله على سلامته
نور العين - 08/05/2018
رد

تعليقات Facebook