اغلاق
اغلاق
  ارسل خبر

اللد: اعتقال 3 مشتبهين بالاعتداء على قوات الشرطة فجر اليوم

 
 
قال المتحدث باسم الشرطة أنها اعتقلت 3 مشتبهين (22، 26، 27 عاما) من مدينة اللد بشبهة ضرب رجال الشرطة، وبحسب التفاصيل فإن" الشرطة تلقت شكاوى من الجمهور عن ضجة بسبب حفلة صاخبة في أحد شوارع اللد، وعندما وصل رجال الشرطة إلى المكان تمت مهاجمتهم".
 
وجاء في بيان للشرطة أنه "قبل طلوع الصباح تلقت الشرطة عددا من الشكاوى من مواطنين، تبلغ عن ضجة غريبة من حفلة في شارع بورخوف باللد". وأضاف البيان أن "قوة من الشرطة ومفتشين وصلوا إلى المكان ولاحظوا وجود عشرات الشبان يحتفلون في المكان، وطلبوا منهم الحفاظ على الهدوء، وايقاف الضجة والازعاج الذي يعاني منه الجيران".
 
إلا أن رد قسم من المحتفلين كان الاعتداء على الشرطيين والمفتشين بالعنف حتى انهم حاولوا منع اعتقال أحدهم، وفق ما ورد في البيان.
 
وجاء في البيان أيضا انه "خلال الحادث أصيب شرطي ومفتشيين بإصابات طفيفة، وتضررت دورية شرطة وسيارة المفتش المدني. وقام الشرطيون باعتقال 3 مشتبهين (22، 26، 27 عاما) من سكان اللد، بالاشتباه بالاعتداء على شرطيين، وتم أخذهم إلى محطة الشرطة لاستكمال التحقيق. وأنه ستم تقديم المشتبهين لجلسة في محكمة الصلح في ريشون لتسيون".
 

بامكانكم ارسال مواد إلى العنوان : [email protected]

أضف تعليق

التعليقات

1
حسبي الله ونعم الوكيل فيهم مش سايبن الناس تفرح وين بدهم الناس تعمل اعراسهم الله ينتقم منهم
لداويه - 09/05/2018
رد
2
ادعاءات الشرطه ليست صحيحه ١٠٠% صحيح انه كان حفل بالمكان( حفلة شباب قبل عرس) ولكن قوات الشرطه هي التي هاجمت المكان واعتدت على العريس بدون انذار مسبق. مما اثار غضب اصدقاءه الشباب ودافعوا عن العريس حتى تطور الامر وتم الاعتداء على الشرطه. مع العلم ان الشرطه حاولت جاهده في الايام السابقه عرقلة اليالي عند النساء بالرغم من ان اهل العرس حاولوا الحصول على تصريح من البلديه او الشرطه لاتمام الاحتفالات والتي باتت بالفشل مما جعلهم يطلبون موافقه خطيه من الجيران لاتمام اليالي بالحي.
لداويه( تصحيح للحدث) - 08/05/2018
رد

تعليقات Facebook