اغلاق
اغلاق
  ارسل خبر

يافا: الهيئة الاسلامية "الجمعة تظاهرة حاشدة للمطالبة بمحاكمة الشرطي قاتل الشاب مهدي السعدي"

 
 
دعت الهيئة الاسلامية المنتخبة في مدينة يافا الأهالي الى أوسع مشاركة في التظاهرة التي تنوي عائلة السعدي تنظيمها يوم الجمعة المقبل 11-5-2018 بعد صلاة الجمعة مباشرة من مسجد الجبلية، وذلك عشية تقديم قسم التحقيق مع الشرطة تقريرها في ملف مقتل الشاب مهدي السعدي على يد الشرطة الاسرائيلية بدم بارد فجر يوم 29-7-2017.
 
وقالت الهيئة الاسلامية المنتخبة " تنوي نيابة قسم التحقيق مع الشرطة "ماحاش" خلال الأيام القريبة اتخاذ قرارها بالنسبة لملف مقتل الشاب المرحوم مهدي السعدي على يد الشرطة الإسرائيلية - بدم بارد ودون وجه حق، فجر 29.7.17. 
 
وأضافت "أكّد الشارع اليافي في ما سبق موقفه المشرّف الرافض كل الرفض لمثل هذه الجرائم بحق شبابه، وقد زلزل إحتجاجنا المؤسسة الإسرائيلية بمختلف أذرعها، نتوجّه إليكم في هذه الأيام الحاسمة والعصيبة راجين منكم استمرار المسيرة لكي ننتصر لدم ابن يافا والذي أهدر ظلما وتجبرّا من قبل القاتل المجرم، ولكي نمنع جريمة قادمة بحق شاب آخر ونكبة أخرى لعائلة أخرى". 
 
وتابعت "نهيب بكم جميعا رجال ونساء شيوخ وأطفال للخروج يوم الجمعة الموافق 11.5.18 بعد صلاة الجمعة مباشرة، من مسجد الجبلية، لأهم وأكبر مظاهرة في هذه القضية لنقول ولأصحاب القرار أنه لا خيار لهم إلا محاكمة المجرم القاتل بتهمة القتل مع سبق الإصرار والترصّد".
 

بامكانكم ارسال مواد إلى العنوان : [email protected]

أضف تعليق

التعليقات

1
جاء الوقت والله خلص كمان شوي بصير سنه لزم كل شباب يافا هي المره اتقوم الكل لزم يكون في المظاهره هي لزم تكبر اذ ما كبرت ما بتصغر
بنت يافا - 08/05/2018
رد

تعليقات Facebook