اغلاق
اغلاق
  ارسل خبر

شهيد وأربعة جرحى بنيران الاحتلال شمال غزة

استشهد مساء الخميس، شاب فلسطيني متأثرًا بجروحه؛ جراء إطلاق جنود الاحتلال الإسرائيلي نيران أسلحتهم تجاه مجموعة من الفلسطينيين، كانوا يجمعون الحصمة ومواد بناء قرب الحدود بين غزة وأراضي الداخل.

وكان الشاب الفلسطيني سلامة أبو حشيش (22 عاما) ،الذي استشهد أمس، من بين أربعة فلسطينيين انهال عليهم رصاص جنود الاحتلال المتمركزين في الأبراج العسكرية شمال قطاع غزة أثناء جمعهم الحصمة ورعيهم للأغنام مما أدى إلى إصابتهم بجروح خطيرة.

وباستشهاد أبوحشيش ترتفع حصيلة الشهداء الفلسطينيين جراء العدوان الإسرائيلي على قطاع غزة إلى 13 شهيدا، بالإضافة إلى 34 مصابا خلال ديسمبر الحالي.

إصابة مزارع فلسطيني بنيران الاحتلال صباح اليوم
هذا وأصيب صباح الجمعة، مزارع فلسطيني، بنيران قوات الاحتلال شمال قطاع غزة، فيما استهدفت البحرية الاسرائيلية الصياديين في عرض بحر خان يونس، جنوب القطاع، وفي الوقت ذاته قصفت المدفعية الاسرائيلية مناطق خالية شرق مدينة غزة.

وقال أدهم أبو سلمية، الناطق الإعلامي باسم اللجنة العليا للإسعاف والطوارئ، إن قوات الاحتلال فتحت صباح اليوم الجمعة نيران أسلحتها الرشاشة تجاه عدد من الفلسطينيين شمال بلدة بيت لاهيا، إلى الشمال من قطاع غزة، فأصابت احد المزارعين بجراح، مضيفًا أن الجريح أصيب بعيار ناري في قدمه، تم نقله إلى مستشفى "كمال عدوان" لتلقي العلاج، واصفًا حالته بالمتوسطة.

وتواصل المدفعية الصهيونية منذ ساعات الصباح قصف أراض خالية تقع شرق مدينة غزة بعدد من القذائف دون أن يبلغ عن وقوع إصابات.

بامكانكم ارسال مواد إلى العنوان : [email protected]

أضف تعليق

التعليقات

تعليقات Facebook