اغلاق
اغلاق
  ارسل خبر

غداً الأربعاء: إضراب عام يشمل المدارس في البلاد تضامناً مع غزة

 
عقدت لجنة المتابعة العليا للجماهير العربية، مساء الاثنين، اجتماعا طارئا في مكاتب اللجنة، للتباحث حول شكل رد الجماهير العربية على المجزرة التي يرتكبها جيش الاحتلال عن سابق تخطيط، وبأوامر عليا من حكومته، ومن شخص بنيامين نتنياهو ، وبدعم مطلق من الزبانية الأميركية الممثلة بترامب ومستشاريه. 
 
وتقرر في نهاية الاجتماع اعلان الاضراب العام والشامل يوم الاربعاء ويشمل المدارس. وتنظيم مظاهرات جماهيرية، جبارة خاصة في وادي عارة يوم الثلاثاء. والاعلان عن جمعة غضب تشمل المظاهرات والوقفات الاحتجاجية. وتنظيم نشاطات محلية بما يشمل تخصيص حصص مدرسية للحديث عن خطورة الوضع القائم والمجزرة بحق الشعب الفلسطيني.
 
وجاء في بيان للجنة المتابعة:" تدعو لجنة المتابعة العليا للجماهير العربية، في ختام اجتماعها الطارئ، الذي عقدته قبيل منتصف ليلة الاثنين/ الثلاثاء، الى اضراب عام يوم غد الأربعاء، في جميع مدننا وبلداتنا في الداخل، ردا على المجزرة الإرهابية التي ارتكبتها حكومة الاحتلال عن سابق تخطيط، وبدعم اجرامي مباشر من البيت الأبيض بزعامة ترامب. وتؤكد على أن الواجب الوطني والأخلاقي لجماهيرنا، أن تكون على قد الرد، خاصة وأن جماهير واسعة انطلقت فورا في تظاهرات ومظاهرات مع انتشار انباء المجزرة وهولها".
 
ومن جانبها أعلنت لجنة اولياء الأمور القطرية "المنتدى" على لسان رئيسها السيد "علي بلبل" عن الاضراب الشامل في جميع المدارس بالوسط العربي من الروضات وحتى الصفوف الثواني عشر تضامناً مع اخواننا في قطاع غزة.
 
قرارات المتابعة
- كما ذكر تدعو لجنة المتابعة للاضراب العام يوم غد الأربعاء، على أن تتجند كافة مركبات المتابعة لإنجاحه.
- تدعو المتابعة للمشاركة الواسعة في ثلاث مظاهرات قطرية، تنطلق في الساعة السادسة مساء: الأولى من المدخل الشرقي لمجد الكروم، والثانية عند المدخل الرئيسي لمدينة أم الفحم، والثالثة عند المدخل الرئيسي لمدينة راهط.
- كما تدعو المتابعة الى مظاهرات شعبية، في مختلف البلدات، بعد صلاة يوم الجمعة القريب.
 

بامكانكم ارسال مواد إلى العنوان : [email protected]

أضف تعليق

التعليقات

1
سلام عليكم ارجوا من الجميع الرد بلعقل وليس بلقلب غير منطقي كل ما صار اي شي المدارس تعمل اضراب . ثانيا بدلا من الاضراب كل مدرسة اتكرث وقت للحديث عن هاي المواضيع . يا جماعة اولادنا خاصة وجيل اليوم عامة مش عم بعرف تاريخ ارجوكم. الي ما بعرف تاريخوا ما بعرف شي. المعلمين بلمدارس فهدي فرصة لتعبير والحديث عن هاي الاشياء . شكرا . م.س
مرام - 15/05/2018
2
قبل ما تقرروا تغلقوا المدارس اطلبوا من اصحاب الامحلات التجاريه تتضامن معك وتغلق ابوابها هادا لو في عندهم ذره ضمير
ام امير - 15/05/2018

تعليقات Facebook