اغلاق
اغلاق
  ارسل خبر

يافا: اليوم مسيرة حاشدة للمطالبة باطلاق سراح المعتقلين لدى الشرطة

 
وصل موقع يافا 48 بيان صادر عن الهيئة الاسلامية المنتخبة في مدينة يافا، جاء فيه "
 
تدعو الهيئة الاسلامية المنتخبة في مدينة يافا الأهالي والمواطنين الى التواجد بعد صلاة التراويح اليوم الأربعاء في مسجد الجبلية بمدينة يافا، وذلك للتباحث ومناقشة آخر التطورات في المدينة، وبحث ما اقترفته آلة الظلم الوحشية التابعة لبلدية تل ابيب وقوات الشرطة، حيث نبشت القبور في مقبرة الاسعاف وعاثت فيها فساداً ولم تكتفي آلة الظلم بهذا الحد بل وطالت الشخصية الأولى المنتخبة لدى الأهالي والممثلة الشرعية بشخص المحامي محمد دريعي، والقيادي محمد عايش، والقيادة عبد ابو شحادة.علاوة على عربدات طالت كافة النشطاء السياسيين والاجتماعيين في المدينة.
 
وعليه قررت الهيئة الاسلامية المنتخبة وازاء هذه التطورات دعوة الجماهير للمشاركة في مسيرة حاشدة بعد صلاة التراويح في مسجد الجبلية، للمطالبة باطلاق سراح المعتقلين وبحث التطورات وغيرها من النقاط الساخنة في المدينة، ولبحث امكانية اطلاق مسيرة منددة بممارسات البلدية التي تنوي خلال الساعات القادمة بنقل رفات الموتى من مقبرة الاسعاف، وللمطالبة باطلاق سراح كافة المعتقلين فوراً ودون تأجيل" ... الى هنا نص البيان كما وصلنا.
 
ودعت الهيئة الاسلامية المنتخبة الاهالي في مدينة يافا الى المشاركة في المسيرة التي ستنطلق بعد صلاة التراويح من مسجد الجبلية، للمطالبة باطلاق سراح المعتقلين وهم رئيس الهيئة الاسلامية المنتخبة محمد دريعي، وامام مسجد البحر محمد عايش، وعضو الهيئة الاسلامية عبد القادر ابو شحادة.
 
ويرى بعض النشطاء أن الابقاء على قيادة منتخبة لم ترتكب أي جريمة ولم يكونوا سبباً في ما من شأنه الاخلال بالنظام يأتي في سياق استفزاز المواطنين العرب في المدينة، لا سيما بعد انتهاك حرمة مقبرة الاسعاف وتجريف القبور. 

 

بامكانكم ارسال مواد إلى العنوان : [email protected]

أضف تعليق

التعليقات

1
حلو عنا بئا ايش هادا الارف ملينا منكم يا صهاينة
يافا - 16/05/2018

تعليقات Facebook