اغلاق
اغلاق
  ارسل خبر

شاهد: الحلقة الأولى من سلسلة "الشباب الدعاة" مع الشيخ آدم أبو شحادة

 
ينشر موقع يافا 48 أولى حلقات سلسلته الجديدة التي أطلقها بمناسبة شهر رمضان المبارك، وجاءت تحت عنوان "الشباب الدعاة"، وخلالها نبث عدة حلقات مع عدد من الشباب الدعاة للحديث عن شهر رمضان المبارك وفضله وكيف يمكن للانسان المسلم الاستفادة من فضل شهر رمضان.
 
وفي الحلقة الاولى من السلسلة يتحدث الشيخ آدم خميس أبو شحادة عن الاحسان للآخرين في شهر رمضان المبارك وتجنّب الاساءة لهم، ويوجه عدداً من النصائح المتعلقة بالحفاظ عل الصيام.
 
يشار إلى ان برنامج الشباب الدعاة سيتكون من 13 حلقة سنلتقي خلالها مع عدد من شباب مدينة يافا الدعاة.

بامكانكم ارسال مواد إلى العنوان : [email protected]

أضف تعليق

التعليقات

1
للاخ يافاوي...احترم كل كلمه قلتها...فعلا ان الاوان للنهضه الشبابيه المثقفه المتعلمه المدركه...بكفينا عفن ورياء...مزهءتوش يا مشايخ يا قدامى. خلص عملتوا اللي عليكم على مدار اعوام...!!! اجا الوقت تفسحوا المجال لغيركم...قعدة الكراسي بتتعب الضهر !!! امشوا...رياضة المشي بتجدد النفوس وصحيه..!!!؟
هدى بنت يافا - 19/05/2018
2
جدع يا ادم ...كتير حلو... استمروا...بارك الله باصحاب هذه الفكره والشيء الجميل انهم الشباب..الشباب.. ان الاوان للشباب ان ترفع من شاءن بلدنا...الله يحميكم انشالله هذه القوه تستمر وتقوى اكثر واكثر... شبابنا حلوين... طاقه بناءه لا بد من استغلالها وتشجعيها... التغيير حلو ... الناس ملت من "العهد القديم" بكفي...التجديد والتغيير يجدد النفوس.. قد حان الوقت "للمحبه"
يافاوي - 18/05/2018
3
كل الاحتراااااام ل ادم تبو شحاده..ما شاء الله ...رائع القاؤك واداؤك.. بوركت ...الله يكتر من شباب يافا المثقفين والمؤمنين .. احلى خطوه تقومون بها في الشهر الفضيل ...والله ولي التوفيق
معلمه امال..ام فراس جخلب - 17/05/2018
4
ما شاء الله عليك يا خالتو الله يحميك وكل عام انت بخير
ام اسامه يافا - 17/05/2018

تعليقات Facebook