اغلاق
اغلاق
  ارسل خبر

هام: تأجيل المسيرة الاحتجاجية ضد مقتل الشاب مهدي السعدي في يافا

 
في اجتماع عُقد مساء يوم أمس الخميس بين مندوبي الهيئة الاسلامية وعائلة المرحوم مهدي السعدي والشباب القائمين على المسيرة الحاشدة التي كان منوي انطلاقها من مسجد الجبليه اليوم عقب صلاة الجمعه تقرر تأجيل المسيرة الى ميعاد اخر سيتم الإعلان عنه لاحقا. 
 
وقد أوضح رئيس الهيئة الاسلامية ان قرار تأجيل المسيرة تقرر بإجماع الحضور. كما أوضح ان هذا القرار هو دلالة على الدور المسؤول الذي توجب على الجميع اتخاذه رغم جاهزية الشارع اليافي والشباب لجعل المسيرة حاشدة وغاضبة. 
 
وجاء على لسان والد المرحوم مهدي السعدي السيد جمال السعدي بأنه على اقتناع تام بأن ملف مقتل ولده المرحوم مهدي اصبح ملف يمثل كل اب وفرد في المجتمع وبالتالي  ادارة الملف واتخاذ الخطوات لتقديم الشرطي القاتل للمحاكمة يتم اتخاذها بالتشاور  والتنسيق  ودراسة الوضع العام واختيار الزمان والمكان هي مسؤولية عامة. 
 
وقد اجمع الحضور على ان الوضع العام يستلزم عدم إعطاء الفرصة للشرطة في ظل الظروف القائمة في المدينة النيل من شبابنا بسهولة "وتدفيعهم الثمن" على وقفتهم المشرفة في  ملفات المدينة كملفات الأوقاف والمقدسات وملف قتل المرحوم مهدي السعدي التي أردفهم إعتقالات. كما اجمع الحضور على ضرورة الحفاظ على الطاقات الإيجابية لدي الشباب وأهالي المدينة لرفع ومساندة الفعاليات  التي من شئنها مواجهة التحديات التي تواجه المدينة في الفترة الاخيرة. 
 
وأخيرا أكد الجميع بأن ملف مقتل المرحوم مهدي السعدي سيظل واحد من ملفات  نبض الشارع اليافي حتى يتم تقديم الشرطي للمحاكمة بالقتل، وسيتم اعلام الجميع بالخطوات القادمة في هذا الملف بحسب التطورات القريبة.

بامكانكم ارسال مواد إلى العنوان : [email protected]

أضف تعليق

التعليقات

1
الله يرحمو ويصبر اهله ويجعل متواه الجنه والله يخلي الموجودين
عادل عواد ابو ميرو. يافا - 18/05/2018
رد
2
الله يرحمو وصبر أهلوا يا رب
يافا - 18/05/2018
رد
3
الله يرحموو
الشمالي - 18/05/2018
رد
4
بارك الله فيكم خير ما عملتو
مهدي ابو جمال السعدي - 18/05/2018
رد

تعليقات Facebook