اغلاق
اغلاق
  ارسل خبر

اتهام شاب من الرملة بالتسبب باصابة طفل بشظايا عيار ناري

 
قدمت النيابة العامة في لواء المركز لائحة اتهام للمحكمة المركزية في منطقة المركز ضد شاب يبلغ من العمر 24 عاماً من سكان الرملة، ونسبت له تهمة " اصابة ،ونقل وحيازة سلاح غير مرخص " .
 
وجاء في لائحة الاتهام التي قدمها المحامي جلعاد ارليح : " في يوم 5.5.2018 تواجد المتهم وقريب له في حفل زفاف في حي الجواريش في الرملة ، علما ان خلافا كان قد وقع بين الشخصين ، وخلال حفل الزفاف ظن المتهم ان قريبه ألقى تجاهه قنينة زجاجية ، وفي مرحلة ما غادر قريب المتهم حفل الزفاف وتوجه الى دكان قريب ، حيث كان يقف عند مدخلها طفل يبلغ من العمر 7 سنوات ، ووصل المتهم الى الدكان وهو يحمل مسدسا وأطلق النار تجاه قريبه ، الذي تمكن من الهرب ، لكن الطفل اصيب بشظايا العيار الناري الذي اطلقه المتهم ".
 
وتابعت لائحة الاتهام : " المتهم هرب من المكان دون أن يعرض اية مساعدة على الطفل " . كما أرفقت النيابة العامة للائحة الاتهام طلب ابقاء المتهم رهن الاعتقال حتى الانتهاء من الاجراءات القضائية بحقه  ".
 

بامكانكم ارسال مواد إلى العنوان : [email protected]

أضف تعليق

التعليقات

1
لا حول ولا قوة إلا بالله العلي العظيم عذرا لقوانين البشر نحن كنا أطفالا صغارا نلعب بمسدسات بلاستيكيه ونجري وراء بعضنا في الحارات نقلد العصابات . والآن كبرنا وكبرنا وكبر معنا وتطور أيضا سلاحنا البلاسيكيه وتحول إلى سلاح حقيقي . ولكن واأسفاه أداة لهزنا تغيرت وتطورت . ولكننا كبرنا في الأجسام وعقولنا بقيت صغيره وظللنا نحب اللعب ايضا لأننا لا ندرك قيمة حياة الإنسان لأننا ......بعدنا صغار ....فلا تلوموننا لأننا صغار العقول .
مرام - 24/05/2018
رد

تعليقات Facebook