اغلاق
اغلاق
  ارسل خبر

بلدية اللد تعقّب على اقتحام مفتشيها لافطار جماعي بالمدينة

 
عقب الناطق بلسان بلدية اللد على مقطع الفيديو الذي يظهر فيه مفتشو البلدية والشرطة باقتحام افطار جماعي بالمدينة، ووقوع جدالات بين أبناء العائلة ومفتشي البلدية، بالقول : " بداية يجب التأكيد بأنّ الحادثة هي بمسؤوليّة الشرطة التي تُفعّل الشرطة البلديّة حيث عقّبت الشرطة والشرطة البلديّة على الموضوع بالقول : نحن نأسف على دخول طاقم من الشرطة البلدية الى منزل خلال وجبة الإفطار ، حيث قام الطاقم بتلقي ملاحظات وتعليمات باحترام المواطنين وبالتعامل بحساسية معهم وخاصة خلال شهر رمضان الكريم ، ومع ذلك عند فحص الموضوع اتّضح أنّه وقبل الحادثة التي تم توثيقها قام رجال الشرطة البلديّة بالتوجّه للعائلة وابلاغها أن مركباتها تغلق طريقا بشكل كلّي وأنه يجب ازاحتها من المكان ، وذلك لأهميّة إبقاء الطريق مفتوحا في حالة حدوث أي طارئ لاحد السكّان لا قدّر الله ، أو حدوث حريق في الحي ، وحاول رجال الشرطة البلديّة حلّ الموضوع قبل الدخول الى البيت وذلك عن طريق الطلب بشكل مؤدب من أصحاب السيارات تحريكها من مكانها وفتح الشارع قبل دخولهم الى البيت أثناء الإفطار ، لكن للأسف فان الفيديو لا يظهر الأحداث التي سبقت دخول الشرطة الى البيت  ". 
 
وتابع الناطق من خلال تعقيبه : " نحن نحترم جدّا أخواننا المسلمين في مناسباتهم ، ويجب علينا جميعا أن نعيش هنا معا بحسن جيرة ومودّة وتعميق العيش المشترك بعلاقات احترام متبادلة بيننا مع الحفاظ على العادات والتقاليد المتّبعة لكل أوساط المجتمع ولكن بنفس الوقت يجب الحفاظ أيضا على النظام العام ".
 
وأنهى الناطق بلسان بلديّة اللد : " نتمنى لكل المواطنين المسلمين في المدينة رمضان كريم ونقول لهم كل عام وأنتم بخير " .
 

بامكانكم ارسال مواد إلى العنوان : [email protected]

أضف تعليق

التعليقات

1
هذا. .مش. .حل لازم يعملو حل بارك الله فيكم على خير يا اهل اللد. .الحوايش
مصطفى ابوغانم الشيخ الرملة - 24/05/2018
رد
2
الله يحميكوم وا اخليكوم لا بعض يارب
من شنير - 23/05/2018
رد
3
بغض النظر أنه رئيس البلديه عنصري أم لا او الشرطه تضيق الخناق على المواطنين العرب ام لأ ولكن الحق يقال عند إقتحام الشرطه للبيت لم يكن عنف من قبل الشرطه وحسب تحقيق الشرطه أن الفيديو غير كامل لأنه حسب ادعاء الشرطه كانت السيارات تغلق الشارع ولا تستطيع السيارات الاخرى المرور . لا قدر الله لو حدث طاريء من المذنب هل الشرطه ام الأهل . أعلم ان الكثيرون سوف ينحازون لأصحاب البيت لمجرد توثيق شريط فيديو غير مكتمل . للأسف يا ليت نتعاون مع الشرطه في كل أمور حياتنا ونطبق القوانين كما يجب وساعتها الشرطه لا تضيق على أحد . هل نسيتم أو تناسيتم الجرائم التي تحدث في البلد التي سببها أنتم وتلقون اللوم على دور الشرطه المتهاون في حدوث مثل هذه الجرائم . ما فائدة صيامنا إن لم نطبق القانون كما يجب . ولعلمكم قوانين أنظمة الشرطه وحماية الفرد والجماعه مأخوذه من جميع الشرائع الربانيه . وكفاكم تخبط وراء حميتكم وعروبتكم المهزوزه . لأن الإسلام بريء مما يحدث في مجتمعنا العربي في منطقتنا . وهداني الله وإياكم لما يحب ويرضى .
مرام - 23/05/2018
رد
4
السلام عليكم طبعا اصحاب المصالح والعإلاة الكبيره رح تنتخب والله اعلم بالكن كمان انا وهيك بعملولي شارع عإسمي ححححخ
رملاوي٥ - 22/05/2018
رد
5
يا ريت الكندرة اجت فبوز الاثيوبي المعفن اكال الحرذين بعيد عنكو
اكرم المغربي - 22/05/2018
رد
6
قربت الانتخابات بدي اشوف مين لمهلسين الي بيدعمو رفيفو
ابو لبن ابراهيم - 22/05/2018
رد
7
رئيس البلديه واعوانه بعملو كل اشي عشان ينكدوا على العرب وخصوصا المسلمين جميع المناسبات الدينيه والاجتماعيه.ما تعطوه هذه الفرصه.حسبنا الله ونعم الوكيل.رفيفوا هذا من تعليماتك وامور كثيره.يمكرون ويمكر الله والله خير الماكرين. الله اكبر عليكم لا قوه الا بالله
ابو احمد اللد - 22/05/2018
رد
8
لش بس عند الفطره بلفلفو بحرات العرب وبحر مخلفات الولاد معهم البسكلتت الكربه
محمد - 22/05/2018
رد

تعليقات Facebook