اغلاق
اغلاق
  ارسل خبر

اختتام دورة رمضان للكرة القدم للشباب 2018 في حي المحطه باللد

اختتمت مساء يوم الاثنين  مباريات دوري شهر رمضان لكرة القدم في مدينة اللد، حيث شاركت 8 فرق من مدينتي اللد والرملة والمنطقة في الدوري الذي استمر طيلة شهر رمضان،
 
وجاء الدوري بإشراف مدير مركز الجماهيري حي المحطه امجد الزبارقه و مركز الشبيبه في حي المحطه أدهم أبو لبن وبمساعدة مركز الشبيبه في اللد ايهاب ابو ربيعه.
 
وقد عمّت الدوري أجواء رمضانية مميزة وتميّزت بالتسامح والأخوة، ولاقى الدوري اهتماماً كبيراً من شباب المدينة كبارها وصغارها، الذين حرصوا على حضور المباريات.
 
وأقيم حفل لتوزيع الكؤوس والميداليات على الفرق الفائزة بالمراتب المتقدمة وهي  فريق امير الزبارقه التي  حصلة على المرتبة الأولى، وفريق "محمد ابو غنيم وسفيان ابو عاشه" حصل على المرتبة الثانية. اما المرتبة الثالثة كان فريق  احمد العجو.
كما وتم منح لقب الفريق الأخلاقي لفريق بدر عوده   ،فيما حصل على لقب اللاعب الخلوق للدوري اللاعب محمد الزبارقه  . ولقب هداف الدوري ايهاب ابو شيخ ولقب ملك البنادل محمد العجو ولقب اللاعب الممتاز لدوري كان من نصيب يوسف زاهر الزبارقه.
وتم توزيع الكؤوس على جميع الفرق المشتركة في الدوري.
وكما نشكر كل من اعضاء البلديه عبد الكريم الزبارقه ، فرج بن فرج واكرم ساق الله ، وكما نشكر مديرة المركز الجماهيري شيكاجو الاخت فاتن الزيناتي وايضا نشكر مديرة مدرسة اورط شيرين ناطور الحافي  بحضورهم لمشاهدة الدوري لتشجيع ودعم الشباب .
  وشكر خاص لمراسل موقع 48 منير الوحيدي على دعمه وتشجيعه وتغطية اخبار الدوري.

 





















































































































بامكانكم ارسال مواد إلى العنوان : [email protected]

أضف تعليق

التعليقات

تعليقات Facebook