اغلاق
اغلاق
  ارسل خبر

دعوات لجعل صلاة العيد في متنزه العجمي اجتماعٍ قطري

 
 
عصفت شبكة التواصل الاجتماعي "فيسبوك" بمشاركات واسعة ومنقطعة النظير على اثر الصور الرائعة التي التقطها موقع يافا 48 لصلاة عيد الفطر السعيد التي أقيمت في متنزه العجمي وسط مشاركة نحو ألفي شخص، حيث اعرب رواد مواقع التواصل الاجتماعي عن تمنياتهم لاستمرار الصلاة في الخلاء، ومعلنين عن نيتهم المشاركة في صلاة عيد الأضحى المبارك على شاطئ البحر رفقة أهالي المدينة. 
 
وصدرت الدعوات للمشاركة في الصلاة القادمة على شاطئ بحر يافا من شتى أرجاء البلاد "الناصرة، النقب، أم الفحم، الطيبة والرملة، ومدينة القدس وغيرها"، ومن يدري لعلها تكون صلاة الخلاء في يافا بداية لانطلاق أكبر صلاة وتجمع في العيد القادم لتكون صلاة قطرية بمشاركة قيادات في الداخل من نشطاء وسياسيين خلف امام واحد على شاطئ البحر. 
 
وكانت صلاة العيد في الخلاء بيافا محل ارتياح وبهجة للمشاركين فيها الذين اعربوا عن بالغ سعادتهم الروحية ازاء ما فاض في افئدتهم من اجواء ايمانية وراحة نفسية في مشهد المصلين بجانب البحر والتبكيرات التي جلجلت في سماء المنطقة، مع استنشاق هواء البحر العليل ونسيم عطرمدينة يافا وعبق حي العجمي، المشهد الذي كهرب مشاعر المصلين، مؤكدين مشاركتهم في السنة القادمة. 
 
ونقلاً عن النشطاء على موقع فيسبوك، "أي عيد هذا العيد ... صَلاة ، وتَكبير ، وبَحَر ❤، صَلاة عيد الأضحى بإذن الله سأصلّيها هُناك .. تَحياتي ليافا وأهلها"، وكتب آخر "رائع جداً، منظر يثلج الصدور"، "صلينا عيد الفطر في القدس، وسنصلي العيد القادم على شاطئ يافا"، "من اجل الصلوات، هنيئاً لهم وتقبل الله صيامكم وقيامكم وعيدكم سعيد"، "أجمل مدينة وأجمل صلاة في البلاد".
 
 
 
 

بامكانكم ارسال مواد إلى العنوان : [email protected]

أضف تعليق

التعليقات

1
والله كلامك مش صح تتبعي دينك رايي كلام تافه حقا. الجامع جامع وكل السنة بنصلي فيه وبلا علشان. التبرعات الي بدفعها المسلم مش معروف وين. رايحة في المساجد وكمان لما ينضف الوضع من ناس لا يخافوا الله وصلاة البر هذه سنة الرسول يا من لك أفكار بعيد عن كلام الرسول.
الى الأخت بنت البلد تصحيح لأفكارها - 18/06/2018
رد
2
اروع من هيك ما فش اشي برفع الراس والله شعور جميل والله كتير انبسطط الله يحببنا ببعض ويفقنا وان شاءالله كل اهل البلد انكون هيك يد واحده مش بس بصلاة العيد داماً بكل موقف انكون اخوه وقلوب صافيه مش حقد عبعض بس الله يصلح ويهدي اصحاب الكراسي ويفك من قلبهم الحقد بكفي عاد بكفي خلص صفو القلوب واتوحدو هادا الاشي الوحيد الي بزعل لما انشوف احزاب
م - 18/06/2018
رد
3
ما شاء الله والله شعرنا كأنه يوم عرفه شعور وإحساس ديني جميل جدا بارك الله فيكم يا اخوان الشباب والهيءة المصونة وأبو عبد الله ربنا معك وربنا بحبنا إنّو بعث لأهل يافا شاب صادق أمين يا محمد الله يزيدك انت وأهل الخير ولعنة الله على النافقين بس خلص راح هذا الزمن والله يهديهم أو يخدهم الي دمروا نفوسنا عملاء البلد محمود عبيد محمود داهود ابو غازي الشباب الله يعطيكم الف عافية واحنا معك يا دريعي يا انين البلد
ابو سعدو يافا - 18/06/2018
رد
4
هاي الطريق لخساره المساجد في البلد، شو العقل والمنتق من الصلاه في الخلاء؟؟؟؟
بنت البلد - 17/06/2018
رد
5
ازا بصير هيك اشي يبقى بالفعل يوم مشهود وذكرى خالده في نفوس ملاييين المسلمين تحيه قلبيه لمحمود عبيد ولك كل الخير
ام علي - 17/06/2018
رد
6
صلينا انا ووالدي في الجامع الكبير حسب امر والدي . لكنه بعد رؤيه التسجيل للصلاه في المنتزه على الشاطء ، تاءسفلي والدي وقال ان الحق معي. ان شاء الله بعيد الاضحى سنكون اول المصلين في المنتزه.
يوسف. يافا - 17/06/2018
رد
7
اقتراح نصلي العيد موحده اللد الرمله ويافا في العجمي
فارس ابو محمد - 17/06/2018
رد
8
نعم ..فقط بالخلاء...من اروع ما يكون
סלים - 17/06/2018
رد

تعليقات Facebook