اغلاق
اغلاق
  ارسل خبر

أردوغان بـ”خطاب النصر”: النتيجة انتصار لكل الشعوب المقهورة

 
 
توجه الرئيس التركي رجب أردوغان بالشكر لـ”الشعب التركي بأكمله على اختلاف مشاربه على المشاركة التاريخية بالعرس الديمقراطي”، وقال إن “المنتصر في هذه الانتخابات هي الديمقراطية والإرادة الشعبية”.
 
جاء ذلك في خطاب النصر الذي ألقاه الرئيس المنتخب من على شرفة مقر حزب العدالة والتنمية في أنقرة، بعد أن أظهر النتائج الأولية للانتخابات الرئاسية فوزه بمنصب الرئاسة وبتقدم التحالف الذي يقوده بالانتخابات البرلمانية.
 
وقال أردوغان “إننا لن نركع لأي قوة في العالم إلا لله” موجها الشكر لـ”جماهير الحزب التي وقفت إلى جانب الحزب منذ 2002″.
 
كما تقدم بالشكر لـ”لحزب الحركة القومية شريكنا في تحالف الشعب، ورئيسه دولت باهتشلي، وجميع أعضائه على ما بذلوه من جهود لنجاحنا”.
 
وأضاف الرئيس التركي أنه حمى بلاده من الانقلاب العسكري، وأنه حافظ على الدولة، وقال: الشعب الذي تصدى للانقلابيين بالأمس وقف اليوم إلى جانب استقلاله ومستقبله.
 
وأشاد أردوغان بنسبة المشاركة العالية في الانتخابات”، ولفت إلى أن نتيجة الانتخابات “هي انتصار لكل الشعوب المظلومة والمقهورة في العالم”، مؤكدا أن “أصوات الأذان ستصدح من كل مساجد تركيا”.
 
وخاطب أردوغان الشعب التركي قائلا: بفضل الثقة التي منحتمونا إياها عبر صناديق الاقتراع سنبلغ سويًا إن شاء الله أهدافنا لعام 2023. مضيفا: تلقينا رسائلكم عبر صناديق الاقتراع وسنعمل خلال الفترة المقبلة على تلافي النواقص.
 

بامكانكم ارسال مواد إلى العنوان : [email protected]

أضف تعليق

التعليقات

تعليقات Facebook