اغلاق
اغلاق
  ارسل خبر

الابنة غدرت بوالدتها فادية قديس مع صديقها واشتركت في قتلها - غداً لائحة اتهام ضد المشتبهين

تصوير: الشرطة
 
قالت الشرطة في بيان عممته على وسائل الاعلام "بعد تحقيقات مركبة وواسعة تم حلّ لغز مقتل فاديا قديس من يافا يوم 7.6.18"
 
واضاف بيان الشرطة "وسيتم يوم غد الخميس تقديم لائحة اتهام وطلب تمديد اعتقال حتى الانتهاء من الاجراءات القانونية ضد ابنتها للمغدورة وصديقها (18 عاما) من يافا حيث تنسب لهما تهمة القتل مع سبق الاصرار والترصد".
 
ويُستدل من مواد التحقيق التي كشفت عنها الشرطة ، بأن " ابنة القتيلة وصديقها ، اللذين كانا على علاقة غرامية، لمدة سنة ونصف، خططا بعناية لقتل الام فادية قديس ولاخفاء جثتها، وذلك  لان الام فادية عارضت بشدّة العلاقة بين ابنتها وصديقها، فيما كان احد الاسباب لمعارضتها هو الاختلاف الديني بينهما "، طبقا لبيان الشرطة.
 
وذكرت الشرطة بأنه " فور اكتشاف جثة القتيلة في ساعات المساء في شارع "اوهيف يسرائيل" ، في بيتها في يافا، تمكن محققو الشرطة من تسليط الضوء على المشتبهين الرئيسيين بهذه الفعلة، وتعقبهم. وفي الليلة ذاتها، تمكنوا من القاء القبض على المشتبه بتنفيذ عملية القتل ".
 
وكشفت الشرطة بأنه "كجزء من محاولة اخفاء الادلة من قبل المشتبهين، قاما بتقمّص شخصية المرحومة بعد ان قتلاها، حيث بعثا باسمها ومن هاتفها النقال رسائل نصية لابناء العائلة القلقين، يقولان فيها بأن كل شيء على ما يرام ولا شيء يدعو للقلق- كل هذا بعد تنفيذ القتل".
 
بالاضافة الى ذلك وجد المحققون عددا كبيرا من المراسلات بين المشتبهين، والتي تجرّمهما في الفعل للوهلة الاولى، قبل وخلال وبعد القتل، وقالت الشرطة بأن " فك رموز هذه الجريمة، يشكل جزءا مهما من نضالها المستمر ضد الجرائم الخطيرة في يافا" .
 

بامكانكم ارسال مواد إلى العنوان : [email protected]

أضف تعليق

التعليقات

1
لو انها عندي موت سريري مع عزاب عمرها ماشافتو
منى - 06/07/2018
رد
2
لو انها عندي موت سريري مع عزاب عمرها ماشافتو
منى - 06/07/2018
رد
3
هاي الدنيا آخر وقت كلواجرام وقتل وعشان مين قتلت امها عشان ترضي حالها وعشان كلب ما يسوى وخرى عكل واحده بتفكر زيها عشان تتجوز واحد والله بعلم شو يطلع
منى - 05/07/2018
رد
4
يا حرام الام فش ضمير عند البنات مؤجرم كيف بتءدار تقتول أمها إدفو هياك بنات
يافا - 04/07/2018
رد
5
حيوانة تستهالي الله لا يرودك كلبة خصارة فيكي تربية وتعاب امك فيكي انتي شيطانة
وحدة - 04/07/2018
رد
6
يا لطييييييف والله هاي البنت مجنووووونه اكيييييد!!!
نهى - 04/07/2018
رد

تعليقات Facebook