اغلاق
اغلاق
  ارسل خبر

فيديو: قرار بالافراج عن الشيخ رائد صلاح بقيود الى كفركنا

 
وقال المحامي خالد زبارقة "الآن صدر قرار بالافراج عن الشيخ رائد صلاح، وهذه الجلسة جاءت استكمالاً للجلسة التي عُقدت الأحد الماضي، واجلت في حينه المحكمة حتى اليوم بخصوص القيد الالكتروني وشروط الافراج، واليوم قدمت سلطة السجون تقريرها النهائي بخصوص الاجراءات الفنية وأصدرت المحكمة اليوم قرار نهائي بالافراج عن الشيخ رائد صلاح بشروط، مع نفي الى كفركنا، مع اقامة جبرية وقيد الكتروني يمنعه من الخروج من البيت الذي سيقيم فيه".
 
وأضاف زبارقة "المحكمة أيضاً منعت الشيخ من استقبال الزوار سوى الاقارب من الدرجتين الاولى والثانية، وفرضت عليه 5 مراقبين بشكل دائم، ومنعته من كل ادوات الاتصال الاخرى كالهواتف والانترنت، ومنعته من التواصل مع الاعلام بشكل مباشر أو غير مباشر مع الجمهور، بالاضافة فرضت عليه كفالات مالية كبيرة".
 
وتابع "بالرغم من قرار المحكمة طلبت النيابة تأجيل تنفيذ قرار الافراج لفحص امكانية الاستئناف عليه، وبالتالي المحكمة قبلت طلب النيابة حتى نهار غد في تمام الساعة 2 ظهراً، واجبرت المحكمة النيابة باخبار طاقم الدفاع والمحكمة نيتها الاستئناف حتى اليوم الساعة 4".
 

بامكانكم ارسال مواد إلى العنوان : [email protected]

أضف تعليق

التعليقات

1
الله يلعن هيك حكم وهيك حاكم ول شو السيري لو قاتل مش هيك الشروط.الحمدلله على نعمة الاسلام وان شاء الله يأتي يوم ويحكمكم من حكم تركيا.
زياد - 05/07/2018

تعليقات Facebook