اغلاق
اغلاق
  ارسل خبر

4 هزات ارضية تضرب منطقة طبريا خلال يوم واحد وتخوفات من هزّة مدمّرة

 
تستمر موجة الهزّات الأرضية في البلاد، حيث ضربت يوم الاحد 4 هزات ارضية منطقة طبريا والشمال . الأولى بقوة 3 على سلم ريختر، وقعت بعد ظهر الأحد، قرابة الساعة 14:15. وتلتها هزّة ثانية عصرًا. ووفقًا لتقارير فإنّ مركز الهزّات هو في منطقة طبريا وشمال شرق طبريا والشمال وصفد.
 
وفي تمام الساعة 16:28 ضربت هزة ارضية ثانية لليوم المنطقة وقد شعر فيها الكثيرون في منطقة الشمال، وكانت قوتها 3.9 على سلم ريختر.
 
وفي تمام الساعة 23:12 ضربت هزة ارضية ثالثة لليوم المنطقة وقد شعر فيها الكثيرون في منطقة الشمال، وكانت قوتها 3.2 على سلم ريختر.
 
وفي تمام الساعة 00:44 ضربت هزة ارضية ثالثة لليوم المنطقة وقد شعر فيها الكثيرون في منطقة الشمال، وكانت قوتها 3.3 على سلم ريختر.
 
 يشار إلى أنّ "موجة الهزّات الأرضية" بدأت منذ يوم الأربعاء الماضي، بهزّة بقوة 4.5 ريختر وشعر بها مختلف سكّان البلاد، كما ضربت الهزة مناطق في لبنان والأردن. وبعدها، ضربت هزة بقوة 3.2 ريختر، مساء الأربعاء، منطقة طبريا، ويوم الخميس، ظهرًا، شهدنا هزة أخرى بقوة 2.8 على سلم ريختر. إضافة إلى هزّة أرضية بقوة 3.4 على سلم ريختر ضرب شمال البلاد، صباح السبت، قرابة الساعة الخامسة.
 

بامكانكم ارسال مواد إلى العنوان : [email protected]

أضف تعليق

التعليقات

1
اللهم انزل علينا لطفك انت اكرم الاكرمين
ام محمد - 09/07/2018
2
ان قشرة الارضيه بدأت تتصدع وهذه مرحله من المراحل والصخور في باطن الارض تصطدم مع بعضها الامر الذي لا مفر منه الزلزال المدمر قادم لاشك في ذالك انا باحث في علوم الجغرافيا تغير المناخ مع السنين القدمه سوف يادي الى كارث طبعيه رهيبه سوا في المنطقه او في جميع انحاء العالم
يافاوي حور - 09/07/2018

تعليقات Facebook