اغلاق
اغلاق
  ارسل خبر

بالفيديو: اعضاء كنيست ينشدون ‘هتكفا‘ في ساحات الاقصى

 
تداول نشطاء مقطع فيديو وصفوه بالمستفز يظهر فيه أعضاء الكنيست يهودا غليك وشولي معلم وامير اوحانا وهم ينشدون "هتكفا" في باحات المسجد الاقصى المبارك، وقد أثار الفيديو موجة عارمة من الغضب في صفوف المصلين ، الذين وصفوا تصرفهم بالمستفز .
 
وفي هذا السياق أفاد مسؤول الإعلام في دائرة الأوقاف الإسلامية فراس الدبس، بأن أعضاء "الكنيست" يهودا غليك وشولي معلم  وامير اوحانا اقتحموا المسجد الأقصى خلال جولة الاقتحامات الصباحية، اليوم الإثنين.
 
وأضاف الدبس:" أن الثلاثة كانوا من ضمن عشرات المستوطنين الذين اقتحموا المسجد الأقصى بالتنسيق مع شرطة الاحتلال، ومرافقة القوات الخاصة المدججة بالسلاح، حتى خروجهم من باب السلسلة". 
 
 وتابع :"  ان أعضاء الكنيست والمستوطنين  قاموا بأداء طقوس تلمودية وترديد الغناء عند باب السلسلة؛ حيث أغلقت الشرطة الإسرائيلية باب المغاربة عقب اقتحام 71 مستوطنا؛ من بينهم أعضاء الكنيست".

بامكانكم ارسال مواد إلى العنوان : [email protected]

أضف تعليق

التعليقات

1
السلام عليكم ورحمة الله وبركة انا نفسي افهم ليش هيك بتصرفوا يا عم ما حد بسترجي اقرب عندهم هات لو فرضا لو احد من المسلمين او مسيحي بسترجي ينزل عندهم على الكوتل اي الحاط الي انشاء الله بنكسر عليهم كان كل شرطة اسرائيل بتجي بتقتال فينا بكفي .حسبنا الله ونعم الوكيل فيكم في ربنا كريم الله على الظالمين يا رب
بنت يافا - 09/07/2018
2
بتغنوا " هتك - فا " الله يهتك عرضكم
مسلمة - 09/07/2018

تعليقات Facebook