اغلاق
اغلاق
  ارسل خبر

اللد: مدرسة الواحة الخضراء تحقق نجاحاً باهراً على المستوى القطري في مشروع الموهوبين

 


بعد جهودٍ جبارة من مركز الرياضيات "قيس تايه" والمربية "جلاء زبيدة" حصدت مدرسة الواحة الخضراء في اللد نجاحا باهراً على المستوى القطري واحتلت مراتب التفوق في مشروع الموهوبين في كلية القاسمي في مدينة باقة الغربية.

وقد تم تكريم الطالبتين خلود الصانع الحاصلة على المرتبة الرابعة والطالبة منال الصانع الحاصلة على مرتبة متقدمة أيضاً وذلك خلال حفل متواضعٍ قام على تنظيمه الاستاذ قيس تايه.

كما شكر مدير المدرسة الاستاذ كايد جبريل الطالبتين على نجاحهما في المسابقة وأثنى على جهد المعلمه جلاء زبيده بأشرافها على هذا المشروع ، وقد تم استدعاء والد الطالبة خلود لمباركة دعمه وتسليمه شهادة تهنئة على تفوق ابنته خلود وابنة أخيه منال.

يشار إلى أنه اشتركت في هذه المسابقة 251 مدرسة ،حيث اشترك مئات الطلاب في صفوف السابع من جميع انحاء البلاد، ومن بين المشتركين فقط اربع طلاب حصلوا على مرتبة التفوق ، حيث حصلت الطالبه خلود الصانع على مرتبة التفوق الرابعة ومنال الصانع على مرتبة تفوق.

وبهذا الانجاز توجه مدير المدرسة والهيئة التدريسية بالثناء والشكر لطاقم الرياضيات ومركزه عامةً وللمعلمة جلاء خاصة بالامتنان والتقدير على تبنيها لهذا المشروع.

بامكانكم ارسال مواد إلى العنوان : [email protected]

أضف تعليق

التعليقات

1
نتميليءب مبروك للطالبات في تحصلكن العلمي كونو قدوة للمدرسة
فاطمة - 12/10/2011
2
كل الاحترام احلى مدرسه واحلى مدير الاستاذ كايد مبروك للطالبات المتميزات وشكرا للمعلمه جلاء زبيده
ابو شادي - 08/10/2011
3
مبروك دائما رافعين الراس الاعداديه تالق ونجاح بمجهودك يا استاذه جلاء زبيده رمز النجاح والعطاء
ام شادي - 08/10/2011

تعليقات Facebook