اغلاق
اغلاق
  ارسل خبر

فيديو: لحظة اختطاف طفل "6 سنوات" في قلنسوة

 
تتواصل عمليات البحث، لليوم الثاني على التوالي، عن طفل يبلغ من العمر 6 أعوام من مدينة قلنسوة، فيما تسود أجواء القلق على مصيره بين الأهالي.
 
وبحسب المعلومات المتوفرة، اختطف جناة الطفل من أمام منزله ووُضعوه داخل سيارة خصوصية وفروا باتجاه الشمال، مساء أمس الثلاثاء.
 
ونصبت الشرطة حواجز قرب مدينتي باقة الغربية وأم الفحم، وأجرت عمليات بحث وتمشيط على طول شارع وادي عارة، كما جرى الاستعانة بطائرة مروحية.
 
كما يساهم بالبحث عن الطفل المخطوف العشرات من شباب وأهالي قلنسوة والمنطقة.
 
وتسود حالة من القلق لدى عائلة الطفل المخطوف 7 سنوات من قلنسوة وهم ينتظرون عودته سالما، وقال والده "نحن قلقون جدا على سلامة طفلي، وجميعنا ننتظر عودته سالما بعد أن تم خطفه من امام البيت عندما كان يلعب مع طفل اخر في مدخل البيت، حيث وصلت سيارة وبداخلها ملثمون وقاموا بخطف طفلي وهربوا من المكان".
 
يشار إلى أن الشرطة استصدرت أمراً من المحكمة، في وقت لاحق من يوم أمس بحظر نشر حول كافة تفاصيل الحادثة لمدة 7 أيام لغاية تاريخ 17.07.2018. 

بامكانكم ارسال مواد إلى العنوان : [email protected]

أضف تعليق

التعليقات

1
الله يحماك ويحفظك ويرجعك لاهلك سالم معافى ان شاء الله حرام عليكو تعملوا هيك بالاطفال الدنيا اخر زمان اتقوا ربكم وتوبو إلى الله
ام معاد - 12/07/2018
2
هذا مش عمل رجال هيك هذا طفل حرام عليكو تعملو هيك باهلو بينكو اي اشي خلصو ما بينكو اتقو اللة او رجعو الولد إلى اهلو سالم معافى ان شاء الله
لداوي قلق - 11/07/2018
3
زباله هدول زلام فش شرف وين الزلمنه لما تخطف طفل
لداويه - 11/07/2018
4
حسبي الله ونعم الوكيل الله لا يوفقهم
يافا - 11/07/2018
5
يا رب يشافي الولد
نهاد هلال عويسات - 11/07/2018
6
حسبي الله ونعمة الوكيل عليهم انشالله تتقطع ايديهم هدول حيوانات مش بشر
بنت يافا - 11/07/2018

تعليقات Facebook