اغلاق
اغلاق
  ارسل خبر

الاعلان عن انطلاق قائمة يافا لخوض انتخابات المجلس البلدي بتل ابيب

 
وصل موقع يافا 48 بيان صادر عن قائمة يافا لخوض انتخابات المجلس البلدي في تل ابيب، جاء فيه "
 
قائمة يافا هي قائمة مشتركة تتكون من نشطاء وناشطات من سكان مدينة يافا، منتمينَ إلى هويّات وقوميات وأنماط حياة مختلفة. تجمعنا سويّةً بهدف تحقيق تمثيل عادل لكل سكان مدينة يافا في المجلس البلدي لبلدية يافا تل أبيب. 
 
قائمة يافا تؤمن بأهمية النضال لأجل حقوق المجتمع الفلسطيني في مدينة يافا والنضال لأجل كل السكان وكل المجموعات المستضعفة والمميز ضدّها. يؤمن أعضاء قائمة يافا أن الطريق إلى المساواة الحقيقيّة يُلزم العمل لأجل مصلحة جميع سكان مدينة يافا ودعم النضال المستمر لأجل الحصول عليها. 
قائمة يافا تطمح لتطوير يافا كمدينة متساوية ومتعددة الثقافات لتكون نموذجاً للعيش المشترك.
 
قمنا مجموعة ناشطات وناشطين بلقاء يجمع فئات المجتمع ليوم دراسي مصغّر يشمل معطيّات بالارقام عن يافا ومداخلة عن مكانه يافا في الانتخابات القادمة، عن أهميّة السلطات ،البلديات والحكم المحلي عامّةً وفِي يافا خاصّةً، ومن ثم تحديد الخطوات القادمة.
 
الاعلان عن انطلاق قائمة يافا لخوض انتخابات المجلس البلدي بتل ابيب
الاعلان عن انطلاق قائمة يافا لخوض انتخابات المجلس البلدي بتل ابيب
الاعلان عن انطلاق قائمة يافا لخوض انتخابات المجلس البلدي بتل ابيب

بامكانكم ارسال مواد إلى العنوان : [email protected]

أضف تعليق

التعليقات

1
الى ابن يافا...كل ما ذكرتو صحيح...وبالذات..ان تحبوا بعض قبل كل شيء...مش الشاطر ...شوفوني يا ناس..!!! رجاء ثم الرجاء حبوا بعضكم...عشان بلدنا الغاليه !!!
مش مهم - 21/07/2018
رد
2
بعض من الاسئلةً لكم ١- ماذا فعلتم خلال الوقت الذي لم تكونوا في المجلس ٢- هل هذا يعني يوجد مرشحون جدد للقائمة وهل الذي سيترائس القائمة سيكون شاب جديد ٣- الى أعضاء التجمع والجبهة في يافا الائتلاف لكي تنجحوا اذا لم تنجحوا لا يكون لنا مقعد واحد في البلاد ٤- الحق الى أعضاء الجبهة لهم الخبره اكثر وليس آلو التجمع الوطني الذي كان يترائس الحزب السيد عزمي بشارةًالذي هرب الى خارج البلاد وفقط يلتقي مع الأشخاص الذينا يهدموا البلاد بطريقه غير صحيحة ٥- ليس كل م سكن يافا خلال الفتره العشر سنوات يسمى ابن يافا واخص بلذكر الطلاب الجماعين وليس لهم اَي مقعد ٦- قبل ان ننطر الى البلاد والقائمة من المفروض ان نحل مشكلتا في البلاد هذا مع شخص معين والثاني مع شخص معين أين نحنوا في الجيتوا أو في شيغاغو كفكم اصحوا ٧- اذا ام توجد المحبة بينى الشعب الوحد كيف سيكون وضع الانتخابات هنا السوائل سيكون وضعنا أفضل اذا اتحدنا مع بعض قبل كل شيء واسم القائمة سيكون مثل ما كان مره بلفعل كلنا من اجل يافا
ابن يافا - 17/07/2018
رد

تعليقات Facebook