اغلاق
اغلاق
  ارسل خبر

بالفيديو: المئات في الوقفة الاحتجاجية تنديداً بتدنيس مقبرتي الكازاخانة والروم الأرثوذكسية

 


نظم نشطاء في مدينة يافا مساء اليوم السبت وقفة احتجاجية تنديداً بما شهدته المدينة من اعتداء وتنديس لمقبرتي الكازاخانة والروم الأرثوذكسية، حيث شارك في الوقفة الإحتجاجية المئات من أهالي المدينة ونشطاء محليين وبعض الشخصيات الإعتبارية.

وقد رفع المشاركون لافتات ورددوا شعارات منددة بالعنصرية ومطالبة بحماية المقدسات جاء أبرزها "معا لنحمي مقابرنا ومساجدنا وكنائسنا، لا لتنديس المقدسات، أين الشرطة؟، يافا موحدة ضد العنصرية، العنصرية قنبلة موقوتة، نطالب بوقف الإستيطان قبل فوات الأوان".

وتأتي هذه الوقفة الإحتجاجية تنديداً بالإعتداء الذي وقع على مقبرتي الكازاخانة والروم الأرثوذكسية من قبل بعض المتطرفين اليهود الذين قاموا بكتابة عبارات مسيئة للعرب والمسلمين في المدينة على القبور.

يشار إلى أن قوى كبيرة من الشرطة تواجدت في مكان إقامة الوقفة الإحتجاجية.

 

 

 


بامكانكم ارسال مواد إلى العنوان : [email protected]

أضف تعليق

التعليقات

1
כך אנחנו רק נובחים מה עשתה ההפגנה הזואת לא שינתה כלום מהציאות הם עושים מעשים ואנחנו רק ולא נושכים עוד יכנסו למסגדים ואנחנו נצא להפגנות ברחוב
אוהבת יפו - 09/10/2011
رد
2
لابد من يافا و ان طال الزمن كل التحيات لجميع اهلنا في مدينة التاريخ مدينة البحر عروس البحر مدينتي يافا كلنا معكم يا اهلنا في يافا و ان هذا الصمود الذي تعيشونه و تتصدون بصدوركم الاحتلال يرفع منكم اعلى مكانة لتحرير يافا انشاءالله معكم وبكم ستظل يافا اعرق و اجمل المدن و سنعود يوما الى يافا
ابو جادالله - 08/10/2011
رد
3
للاسف هدول عشرات مش مئات!!!
يافاوي حقاني - 08/10/2011
رد

تعليقات Facebook