اغلاق
اغلاق
  ارسل خبر

فيديو: تجاوب كبير - جمعية يافا "نشكر كل من ساهم وتبرّع لانقاذ حياة الفتاة المريضة"

 
تقدّمت جمعية يافا للاغاثة الانسانية بجزيل الشكر والعرفان لكل من ساهم في الحملة التي اطلقتها الجمعية للمساعدة في علاج فتاة يافية مريضة وبحاجة الى عملية جراحية عاجلة، وقال مدير الجمعية الاستاذ اسماعيل دلق "نحن في جمعية يافا للاغاثة الانسانية نشكر من أعماق قلوبنا كل من ساهم وتبرّع في نداء الرحمة الذي اطلقناه عبر موقع يافا 48 للمساعدة في جمع التبرعات لمريضة يافية بحاجة الى عملية جراحية عاجلة، فكان هناك تجاوب كبير من الاهالي وتسابق لانقاذ حياة هذه البنت، فنقول لكم بارك الله لكم ولكل من ساهم واعطى وتبرّع".
 
وتابع "كما عودناكم جمعية يافا يدها ممدودة للجميع ونتعاون معاً لنحاول اسعاد العائلات المستورة في يافا، ففي عيد الفطر تم كسوة ما يُقارب 240 طفل من الايتام والعائلات المستورة بالتعاون مع الحاج عاطف عيسى".
 
وأضاف "جمعية يافا للاغاثة الانسانية تفتح لكم أبواب الخير عبر العديد من المشاريع الخيرية، ونعلمكم أن كل المشاريع التي تقوم عليها الجمعية في يافا هي من تبرعاتكم وعطائكم، ولنتعاون سوياً لاسعاد العائلات المستورة في يافا".
 
يشار إلى أن الجمعية أطلقت نداء استغاثة قبل عدة أيام عبر موقع يافا 48 لجمع مبلغ 65 ألف شيقل لاجراء عملية جراحية عاجلة لسيدة يافية، وقد سارع الاهالي الى مد يد العون والمساعدة لانقاذ حياتها.
فيديو: تجاوب كبير - جمعية يافا نشكر كل من ساهم وتبرّع لانقاذ حياة الفتاة المريضة
فيديو: تجاوب كبير - جمعية يافا نشكر كل من ساهم وتبرّع لانقاذ حياة الفتاة المريضة

بامكانكم ارسال مواد إلى العنوان : [email protected]

أضف تعليق

التعليقات

1
بارك الله للناس الأفاضل لإنسانيتهم وبارك الله فيك اخ اسماعيل دلق والله الي خلف مات فأنت تذكرنا بجدك المحترم رحمة الله عليه في. يافا اشهد له بعمله في المستشفى مساعدته للناس
مسلم - 09/08/2018
2
بارك الله فيكم جميعا والله انكم بترفعو معنوياتنا اكتر واكتر يعطيكم الف عافية وجزاكم الله كل خير يا ملائكة
ام حسن - 07/08/2018
3
ان ارمل وكتبر مديا مدين وبستحي اجي اطلوب الممو سعد وكتبر ارمل كمن بيستحو لدجوا لل هي وبرك الله فيكوم
ام ايتام - 06/08/2018
4
يافا ام الخير
يافويه - 06/08/2018

تعليقات Facebook