اغلاق
اغلاق
  ارسل خبر

رداً على انتهاكات الشرطة - دعوات لإقامة صلاة جمعة موحّدة في حديقة الغزازوة بيافا

صورة توضيحية
 
دعا شباب مدينة يافا الأهالي الى اقامة صلاة جمعة موحّدة في حديقة الغزازوة الجمعة المقبل، وذلك كرد أولي على انتهاكات الشرطة المتكررة واعتداءاتها على شباب المدينة، وجاء في بيان وصلنا نسخة عنه "
بسم الله الرحمن الرحيم
 
الحمد لله والصلاة والسلام على رسول الله وبعد
 
إن القاصي والداني يعلم ما تقوم به الشرطه من اعتداءات متكررة بحق شبابنا في مدينة يافا، هذه الشرطة بدلا من أن تقوم بواجبها من تحقيق الأمن وخدمة الناس على العكس تقوم بالاعتداء على الناس وترويع الآمنين والاعتداء على البيوت والنساء والاطفال، بل قتل بعض الاخوة الأبرياء كمحمود سلامة الذي قتلته الشرطه دهسا ومهدي السعدي قتلته الشرطة رميا بالرصاص وكالاعتداء على عائلة حموده ظلما وكالاعتداء على موسى حماد دهساً وهو في عمله بدراجته الناريه. 
 
*وكالاعتداء* *الأخير* فجر الاثنين حيث قامت الشرطة بإشهار الأسلحة على الشباب ، وزاد الجرم جرما أنها أطلقت الرصاص الحي على بعض الشباب ظلما وعدوانا كما رايتم في المقطع المتداول بشبكات التواصل.
 
وهذه *رسالة* نرسلها للمسؤلين ليتداركوا الأمور قبل فقدان السيطرة:
كفوا أيديكم عنا وعن شبابنا لا تجعلوا القوة والعنف ورفع الأسلحة لغتكم معنا فنحن مواطنون لنا حقوقنا وسنعمل بكل الطرق القانونية لأخذ هذه الحقوق.
 
*وعليه* يا أهلنا في هذا البلد الطيب ستكون إن شاء الله *صلاة جمعة موحدة* في حديقة الغزازوه كخطوة أوليه ردا على انتهاكات الشرطة المتكررة، وعلى المماطلة بملف مهدي السعدي ونرجوا من جميع الأئمة الالتزام بهذه الصلاة وندعوا جميع المؤسسات بالالتزام بهذا المطلب الشعبي العادل لأنه بالأمس مهدي السعدي وفلان وغدا سيكون ابنك أو أخوك أو ابنتك أو بيتك أو عائلتك.
 
شباب يافا".

بامكانكم ارسال مواد إلى العنوان : [email protected]

أضف تعليق

التعليقات

1
للاخ yafo...ابدعت بكل كلمه قلتها. .ومش لازم اضيف اي شيء ..انشالله تنتشر المحبه بقلوبنا... وحدتنا...قوتنا
بنت يافا - 12/08/2018
2
شو دخل شعبان برمضان لازم مظاهره حاشدة ومقاطعه المشتريات والعلاقات والشغل لازم تغير جامد
يفاوي - 07/08/2018
3
ليش لاء فكره رائعه ...خلينا نكسر عينهم... لا اجمل من القوه والوحده
مكرم - 07/08/2018
4
جزاكم الله خير علي مجهودكم ولكم مني كل التقدير لأكن يا شباب يا اخوتي واخواتي من اللهم اولا نبداء بانفسنا نحب بَعضُنَا البعض اولا. ونزيل الجدالات القائمه بيننا الشرط ترى اننا نقتل بَعضُنَا بلا تحريك اَي ساكن نعتدي بَعضُنَا على بعض وكلٌ في عملهِ وصل فينا ان الأخ يعتدي الاخ الابن على الأب والام والتهديد بالسلاح على كل صغيره وكبيره. تعالو نبداء بانفسنا نحترم بَعضُنَا بعض لا نجعل فراغ بيننا للاعداء الشرطه ترى مادا يحصل بيننا وتنتهز تفرقنا وتضييع حقوننا لو كنّا كتله واحده ما كانت تتجراء المئسسه بتضييع حقوقنا مع كل حبي وتقديري لاهلي وحبايبي بيافا اخوكم بالله
Yafo - 07/08/2018

تعليقات Facebook