اغلاق
اغلاق
  ارسل خبر

مادة اعلانية: فيديو - مكتب المغربي للعقارات بيافا يُلخّص أربعة أعوام من العمل الدؤوب

 
ينشر موقع يافا 48 تقريراً خاصاً بالفيديو مترجم للغة الانجليزية نُسلط فيه الضوء على مكتب المغربي للعقارات في مدينة يافا وصاحبه السيد ايمن مغربي، حيث يتطرق التقرير الى عمل المكتب وأهدافه ورؤيته وذلك بعد 4 أعوام من انطلاق مشواره في مدينة يافا .
 
كما وسيسلط التقرير الضوء على السيد أيمن مغربي مدير عام مكتب المغربي للعقارات والنجاحات التي حققها خلال عمله في مجال العقارات، وطريقة عمل المكتب وتطلعاته واحلامه، ونستطلع آراء عدد من سكان يافا الذين تعاملوا مع المكتب. 
 
ويقول السيد أيمن مغربي "نحن في مكتب مغربي للعقارات ان شاء الله سيكون مفتاح لتحقيق احلام شباب يافا، ونسعى لان نكون يداً واحداً ونتخطى الخوف الذي نعيش فيه، ولا نسمح لأحد من سكان يافا ان يبيع بيته ويسكن خارجها، فأغلبية أهالي يافا يعانون اليوم من مشكلة السكن، وهدفي أن أقدم المساعدة لهم فهذا واجبي، وبفضل من الله نجحنا في تثبيت العديد من العائلات في مدينة يافا".
 
وقد ساهم المكتب خلال الـ4 سنوات الماضية بتثبيت وابقاء أكثر من 50 عائلة يافية عربية في بيوتها.
 
والتقينا بالحاجة ام جميل الجمجوم التي قالت "أيمن وقف بجانبنا للحصول على مشكنتا لابن ابنتي، وزارنا في بيتنا وقدّم لنا كل المساعدة الممكنة للحصول على المشكنتا"، وقال السيد احمد جربوع "أيمن وقف بجانبنا وساعدنا انا واخي للحصول على المشكنتا حتى نتمكن من بناء مساكن لنا، وقد وصلنا لمرحلة ميؤوس منها لبناء مسكن خاص بنا في يافا، الا ان المكتب منحنا الامل ونجحنا في الحصول على مسكن خاص بنا".
 
الحاجة نوال ابو شميس تقول "كان علي الكثير من الديون ولدي ابن هو ايضاً مديون، وقررت ان ابيع البيت الذي اسكن فيه لاعطي لابني واسكن خارج المدينة، فتوجهت الى ايمن الذي اعتبره ابني الآخر، فوقف بجانبي وساعدني كي ابقى في المدينة، بل وقام بشراء غسالة وفرن وثلاجة لمنزلي".
 
الحاج خميس دلق يقول "أجمل يوم في حياتي يوم التقيت بأيمن، لأنه ساعدني في قضية لا خروج منها، ولولاه لكنت اليوم أنا مديون بأكثر من مليوني شيقل"، السيد نيقولا البهو قال "لدي ابن مقعد على كرسي مدوّلب، وفي ظرف اسبوعين من توجهي الى أيمن تم تجهيز بيتي ليلائم ابني واحتياجاته".
 
المحامي مختار جبارين الخبير في شؤون العقارات قال "هو شخص من أهالي يافا ويفهم بالعقلية اليافية، وقريب من الناس ومتضامن معهم ويسعى لتقديم كل المساعدة الممكنة لهم في أكبر مشكلة تواجه الأهالي بيافا، وهي مشكلة السكن". 
 
المحامي خالد سكيس خبير في العقود العقارية قال "بجانب التجارة والربح هناك ابعاد اجتماعية مهمة جداً لا تقل عن هدف الربح من أي صفقة، وهو ما برز منذ اليوم الأول لتأسيس المكتب وهو ما جذبني للتعاون معه".
 
الشيخ المربي وائل محاميد يقول "كان له يد خفية مع عائلات فقيرة ومعدومة، وبرز دوره في ابقاء هذه العائلات في مدينة يافا، ويسعدني أن يكون مكتب عقارات عربي ومسلم ومن اهل البلد، ونرفع رأسنا به كونه أول مكتب يقدم لنا خدمات تساعدنا من الالف الى الياء، وعلى صعيدي الشخصي تعاملت مع المكتب لبيع بيتي وشراء بيت آخر وقد تمت صفقة البيع وشراء بيت آخر بشكل سريع جداً، وبتعاملك معهم تشعر بأنك في أيدٍ أمينة". 
 
الحاج أبو علي الريفي "المكتب ساعدني في شراء البيت الذي أسكن فيه حالياً في غضون اسبوعين من توجهي اليهم باحثاً عن بيت".
 
السيد أحمد عوض "توجهت لأيمن كي يساعدني في شراء دكان لاباشر بها مشروعي الخاص، والحمد لله المكتب نجح بذلك".
 
ويتحدث السيد نزار عوض عن تجربته وتعامله مع المكتب لبيع بيته، فيما يقول السيد عبد القادر ابو شحادة "قمنا بعمل مقارنة بين المكاتب في يافا وقدّم لنا مكتب مغربي أفضل سعر موجود في السوق اليوم".
 
للاستفسار: 036564000
مادة اعلانية: فيديو - مكتب المغربي للعقارات بيافا يُلخّص أربعة أعوام من العمل الدؤوب
مادة اعلانية: فيديو - مكتب المغربي للعقارات بيافا يُلخّص أربعة أعوام من العمل الدؤوب
مادة اعلانية: فيديو - مكتب المغربي للعقارات بيافا يُلخّص أربعة أعوام من العمل الدؤوب
مادة اعلانية: فيديو - مكتب المغربي للعقارات بيافا يُلخّص أربعة أعوام من العمل الدؤوب
مادة اعلانية: فيديو - مكتب المغربي للعقارات بيافا يُلخّص أربعة أعوام من العمل الدؤوب
مادة اعلانية: فيديو - مكتب المغربي للعقارات بيافا يُلخّص أربعة أعوام من العمل الدؤوب

بامكانكم ارسال مواد إلى العنوان : [email protected]

أضف تعليق

التعليقات

1
ما شاء الله تبارك احسن الخالقين اللهم صل وسلم وبارك على سيدنا محمد وعلى آله وصحبه أجمعين كل الاحترام والتقدير اسال الله العظيم رب العرش الكريم ان يزيدك من نعيمه وان يثبتك على إلا يمان وان يكثر من امثالك ويرضى عليك اتمنى لك المزيد من التفوق والنجاح ربنا يحفظك ويحفظلك صحتك وجميع اهل بيتك يارب ويطول بعمرك ويبعد عنكم كل شر دمتم فخر ومعاونين للناس التي كسرهم ألهم فسبحان الله حين تصبحون وحين تمسون ربنا ما في اكرم منو الحمد لله رب العالمين وشكرا كثير الشكر لجميع العاملين على اخبار يافا 48 دمتم الافضل طاب نهاركم بذكر الله الا بذكر الله طتمإن القلوب صباحكم ورد وبشارات
مواطنه الرمله - 29/08/2018
2
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته انا ساكنه بالايجار ومكسور علي الايجار وعندي ديون دفع اوراق كهرباء وماء وارنونا بتقدر تساعدنا ولكل الشكر
يافاويه - 25/08/2018
3
كل الاحترام
ام رياض - 24/08/2018
4
كل الاحترام والتقدير. بارك الله لك
يافويه - 16/08/2018
5
كل الاحترام الله يقويك والله يعطيك ويزدك من نعيمه بتستاهل اقدم لك كل الاحترام والتقدير واتمنى لك التقدم إلى الى الامام كمان وكمان الله يوفقك مرفوع الراس ورافع الراس .
ام احمد جاروشة يافا - 14/08/2018
6
بوركت اخ ايمن ودمت ذخرا للامه وفي خدمة اهل بلدك وجعله الله في ميزان حسناتك
سلطان ابو قطيفان اللد - 14/08/2018
7
انشاء الله
يافوي وبس - 13/08/2018
8
كل الاحترام الله يوفقكم
محمد راضي - 11/08/2018
9
اخي الكريم ابو صلاح والله بتستاهل بس خير ربي يعطيك القوه وتقدم عشان تقدر تفيد اهل بلدك - 11/08/2018
10
الله يسعدك يا ابو صالح يا غالي انشالله يضل راسك مرفع من الاعلى الى الاعلى الله يوفقك والله بستهل اكتر من هك
بنت يافا - 10/08/2018
11
ان شاء الله بالتوفيق
ابو علي الريفي - 10/08/2018
12
حبيب قلبي يما الله يحميك ويسعدك يا قلبي ويفتحها عليك من اوسعها والله يرزقك من حيث لا تحتسب وانشالله اظلك رافع راس اهلك وبلدك يا غالي
ام فايز المغربي - 10/08/2018
13
حبيب قلبي يما الله يسعدك يا قلبي ويفتحه عليك من وسع ويرزقك من حيث لا تحتسب وظلك هيك رفع راس اهلك وبلدك يا غالي
ام فايز المغربي - 10/08/2018
14
كل الاحترام والتقدير الله يوفقك
بافا - 09/08/2018
15
كل الاحترام والتقدير والى الامام
سامر ابو يحيي - 09/08/2018

تعليقات Facebook