اغلاق
اغلاق
  ارسل خبر

يافا: الشاب عبد القادر أبو شحادة يُعلن نيته الترشح لخوض انتخابات المجلس البلدي

 
اعلن الشاب عبد القادر ابو شحادة نيته الترشح لخوض انتخابات المجلس البلدي المقبلة عبر قائمة يافا والتي ستجري في نهاية شهر اكتوبر.
 
وقال ابو شحادة في بيان وصل موقع يافا 48 " 
بعد تفكير عميق وعام كامل من المشاورات مع عدد لا بأس به من الشخصيات والقادة المحليين، أريد أن أشارككم بقراري تقديم ترشحي للانتخابات المقبلة للمجلس البلدي يافا- تل أبيب من خلال قائمة يافا، ويأتي ترشحي هذا بعد سنوات طويلة من النشاط الاجتماعي والسياسي على المستويين المحلي والقطري من خلال مؤسسات المجتمع المدني والمحلي، والنضالات المختلفة التي خضناها سويّةً كنشطاء ودمج ذلك في دراسة للقبين في العلوم السياسية من أجل الحصول على الأدوات اللازمة لتعزيز قدرتنا على بناء نضال سياسي، مسؤول، ومهني يحمل طابع وطني ومحلّي يافي.
 
كما وتأتي مشاركتي في الانتخابات انطلاقًا من شعوري بالمسؤولية تجاه يافا ومجتمعنا اليافي وانطلاقًا من رؤيتنا الهادفة لاستعادة مكانة يافا كمدينة متساوية ومتعددة الثقافات، أعرف الصعوبات التي نواجهها- لن يكون ذلك سهلاً على وجه الخصوص في ضوء تعزز قوة اليمين القومجي في المجتمع الإسرائيلي، والذي لاقى تعبيرًا صارخًا في قانون القومية. ومع ذلك، فإن نضالنا من أجل المساواة والعدالة اليوم أكثر أهمية من أي وقت مضى، أنا أدرك أن التمثيل في البلدية لن يحل لنا جميع المشكلات التي نواجهها، لكن دون شك فإن وجود تمثيل قوي في المجلس البلدي واستمرار نشاطنا في الشارع سيقوينا حتمًا أمام السلطات والجهات المعنية.
 
نحن في قائمة يافا نؤمن بالتمثيل العادل لجميع أجزاء المجتمع، ولكي ننجح في رفع القضايا الهامة لمجتمعنا، أنا بحاجة لوقفتكم معي لكي نستطيع تأسيس نضال جدي من أجل مستقبلنا المشترك ومستقبل أبنائنا.
 
حتى نحقق كل ذلك دعونا نبدأ الخطوة الأولى سويّةً - أريد أن أدعوكم لافتتاح الحملة الانتخابية يوم الأربعاء القادم في الساعة الثامنة مساءً في مسرح السرايا في البلدة القديمة".

بامكانكم ارسال مواد إلى العنوان : [email protected]

أضف تعليق

التعليقات

1
نحن معك...وبالتوفيق يا عبد. ...تستحق كل خير ..لانك من خيرة شباب يافا
خالد - 29/08/2018
رد
2
بتوفيق على بركه الله
صادق العكل - 27/08/2018
رد
3
الله معك يا عبد...بانجاح... يافا بحاجه ل شباب متلك..!
من يافا الغاليه - 27/08/2018
رد
4
الله يوفقق
الله يوفقق - 27/08/2018
رد
5
انت جدير في هذا المنصب الله يوفقك يا ابني
أم علي - 27/08/2018
رد
6
واعتصموا بحبل الله جميعا ولا تفرقوا ما من شك ان الوحده قوه وسيروا على بركة الله
يافاوي - 27/08/2018
رد
7
بنجاح يا عبد
يوسف عصقور - 27/08/2018
رد
8
بالتوفيق انشاء الله
ابو يوسف - 27/08/2018
رد
9
بالنجاح والتوفيق لاحلى عبد... انت شاب بترفع الراس ونفخر بك
يافاويه - 26/08/2018
رد
10
بالتوفيق والنجاح سنقف معك ابننا العزيز لردع اليمين القومجي الإسرائيلي المتطرف ونرجو الله لك ولقائمة يافا تحقيق مساعيكم في خدمة بلدنا العزيز يافا والله ولي التوفيق
علياء حطاب - 26/08/2018
رد
11
الله يوفقك وبالنجاح انشالله
ابو عبدالله - 26/08/2018
رد

تعليقات Facebook