اغلاق
اغلاق
  ارسل خبر

جريمة قتل مزدوجة في الطيرة: مصرع شاب وشابة رميا بالرصاص

 
افادت مصادر طبية بان اطلاق نار وقع قبل قليل في مدينة الطيرة ، مما اسفر عن اصابة شخصين احدهما بجروح خطيرة ، حيث وصلت الى المكان طواقم الاسعاف التي تقوم بتقديم الاسعافات الاولية للمصابين .
 
وقال الناطق بلسان نجمة داود الحمراء :" بان الحديث يدور عن اصابة حرجة لشابة تبلغ من العمر 20 عاماً اثر تعرضها لاطلاق نار" .
 
واضاف الناطق بلسان نجمة داود الحمراء "بانه تم الاعلان عن وفاة شاب بالعشرينات من عمره في الطيرة باطلاق نار ، وان المصابة ما زالت في العناية الشددة تعاني من جروح حرجة" .
واضاف الناطق بلسان الشرطة بانه تم الاعلان عن مصرع الشابة باطلاق نار .
 
وقال المتحدث بإسم شرطة إسرائيل للإعلام العربي في بيان له :" قبل قليل، تلقت الشرطة بلاغا عن رجل مصاب في سيارة في الطيرة. طاقم طبي من نجمة داود الحمراء اضطر لإقرار وفاته في المكان.
 

بامكانكم ارسال مواد إلى العنوان : [email protected]

أضف تعليق

التعليقات

1
ان لله وان اليه راجعون البقاء لله رحمها الله وجعل مثواها الجنه لا حولا ولا قوة الا بالله العلي العظيم العيشه بطلت تنطاق لعدم وجود الرحمة في قلوب البشر سرنا إنمام ونقوم ما في غير هالقصص البشعة الي بتقطع القلب ويارب تكون اخر الاحزان في الدنيا بارك الله بجميع العاملين اخبار يافا 48 والله الله يعينهم اوال مبتلقو هالاخبار ولي صعب نشرها عملهم صعب جدا جدا ورغم قصوته يجيدون بعملهم .فتحياني نسال الله ان يكتب الخير في القادم لجميع وان يحفظ جميع الناس .
مواطنه - 01/09/2018
رد
2
الناس بطلت تخاف من الله الكل بينهش بثاني وهاد كل بعد عن الدين القتل سار زي شربه الميه ما انا غير نقول حسب الله ونعم الوكيل
الرمله - 31/08/2018
رد
3
الطف بعبادك يا رب !!!!
פאדי - 31/08/2018
رد

تعليقات Facebook