اغلاق
اغلاق
  ارسل خبر

جسر الزرقاء: مصرع الشاب رداد فيصل واصابة اخرين باطلاق نار

 
افادت مصادر شرطية أنه في ساعات ما بعد منتصف الليل لقي الشاب رداد فيصل من سكان بلدة جسر الزرقاء مصرعه بعد تعرضه لإطلاق رصاص من قبل مجهولين في داخل البلدة، فيما اصيب ايضا ثلاثة شبان اخرين بجراح متفاوتة تم نقلهم على اثرها للمستشفى لتلقي العلاج.
 
هذا وقد شرعت الشرطة بالتحقيق بملابسات جريمة اطلاق النار. 
 
وجاء في بيان صادر عن الشرطة أن "الشرطة فتحت الليلة (31.8.18) التحقيق مع تلقيها معلومات عن حادث اطلاق نار في قرية جسر الزرقاء، أصيب خلاله حسب التقرير الاولي 4 اشخاص من سكان المكان بدرجات متفاوتة وأحيلوا الى المركز الطبي هيلل يافيه".
 
وأضاف البيان أنه "حسب المصادر الطبية وصل لاحقا تقرير بأنه تم الإعلان عن موت احد المصابين، البالغ من العمر 33 عاما، وحالة الثلاثة الاخرين وصفت بالخطيرة، متوسطة وطفيفة. واثناء كل ذلك قوات الشرطة تتواجد في المكان وتعمل على جمع البينات والأدلة للوصول الى الفاعل ووضعه خلف القضبان".
 
 

بامكانكم ارسال مواد إلى العنوان : [email protected]

أضف تعليق

التعليقات

1
ان لله وان اليه راجعون البقاء لله رحمه الله وجعل مثواه الجنه الله يصبر اهله اللهم اهدي عبادك يا رب واصلح الحال بين جميع امتك يا رب احفظ جميع الشباب والنساء والله الدنيا اخر وقط لا حولا ولا قوة الا بالله العلي العظيم كثر القطل وكثر الظلم والحقد والحسد وتفرقط الارحام بين اغلب العإلات اللهم اني اسالك العفو والعافيه في الدنيا والاخره واسالك حسن الختام والله حرام كل يوم شباب بعز شبابهم لا حولا ولا قوة الا بالله العلي العظيم. الامر لله من قبل ومن بعد الله يصلح الاحوال وجزيل الشكر لجميع العاملين باخبار يافا 48نسال الله ين يكتب اخير لما في القادم
مواطنه - 01/09/2018
رد
2
حسبي الله ونعم الوكيل يكفي دمارا كول يوم جريمه لسه بدكم دوله الحسن الكم عيشو في سلام بطل في احترام للإنسان الام تتعب وتربي اسنين في لحضه بضيع الشباب الله اكبر
الشمالي - 31/08/2018
رد

تعليقات Facebook