اغلاق
اغلاق
  ارسل خبر

يافا: لجنة الآباء المحلية تُؤكد على الإضراب في المدرسة الشاملة حتى تلبية مطلبهم

 
أكدّت لجنة اولياء الأمور المحلية واللجنة المدرسية في مدرسة الثانوية الشاملة، على الاضراب المفتوح في المدرسة، وذلك حتى تنفيذ مطلبهم الاساسي برحيل المربية عن المشهد التربوي في مدينة يافا.
 
وقالت لجنة أولياء الأمور المدرسية في رسالة وصلت يافا 48 أن "هناك مساعٍ وضغوطات للالتفاف على قرار اللجنة بالاضراب، إلا أن اللجنة تُؤكد أن كل هذه المحاولات لن تُجدي نفعاً امام مطلبنا الاساسي، وقد أجمعت المدينة بكافة أطيافها ومؤسساتها من لجان آباء وممثلي الجمهور والقيادات المستقلة الرسمية وغيرها بأن طلب رحيل المعلمة مطلب أساسي ولا تنازل عنه".
 
وأضافت "ان الإضراب من الممكن أن يستمر اسبوعا أو اثنين، في المقابل فإن اللجنة مستعدة للتشاور والتباحث لكن بشرط تنفيذ مطلبنا الاساسي واقلها رحيل المربية عن المدرسة، وأن يد اللجنة دائماً ممدودة من أجل الخروج من هذا المأزق"، ومع هذا فإن الاضراب غداً الأحد مفتوح حتى اشعار آخر.

بامكانكم ارسال مواد إلى العنوان : [email protected]

أضف تعليق

التعليقات

1
حسبي الله ونعم الوكيل فيكم دمرتونا بقرراتكم كل يوم اطلعولنا بمشكله جديده اللي انتو بتئلفوها وبدكم الناس اتصدقها خلص ئرفتونا مين اللي بنضر غير الطلاب يلا ضبضبوا حالكم وروحوا حلوا مشاكلكم بدوركم
ام محمد - 02/09/2018
رد
2
استمرو في الاضراب
استمرو في الاضراب - 02/09/2018
رد
3
بينت يافا
والله هادي حنين بيدها حريك وحده ما بتحيب ولادنا عامله فيها ابو علي المفتسي - 02/09/2018
رد
4
عين العقل اضراااااااب حتى تعين المديره المناسبه لمدرستنا الحبيبه..
طالبات - 02/09/2018
رد
5
حسبي الله ونعم الوكيل عليكم الهم اكفنا ايهام ﻻﻻﻻﻻﻻﻻ اضراب
ام الفقير - 02/09/2018
رد
6
هادا الحكي ولا بلاش...ينصر دينكم... كل البلد مصممه وعازمه على ان ترحل من يافا المربيهىحنين عازم... المحبه وال "حنين"لبلدنا يافا وبس !!!
טלאל - 02/09/2018
رد
7
المعلمات بعتو انو فـي مدرسه وانتو بتقولو فيشي قررو عشان نعرف
يافا - 02/09/2018
رد
8
احنا معكم بإذن الله اضراب
ام محمد - 02/09/2018
رد

تعليقات Facebook