اغلاق
اغلاق
  ارسل خبر

في أقلّ من يومين : 4 قتلى بريعان شبابهم في الوسط العربي

 
قُتل 4 شباب في أقلّ من يومين في 4 جرائم قتل مروعة ، شهدها الوسط العربي ، الاولى وقعت في جسر الزرقاء ، ليلة الجمعة ، واسفرت عن مقتل الشاب رداد فيصل ، اثر تعرضه لاطلاق نار ، والثانية - جريمة قتل مزدوجة - وقعت في الطيرة بفارق ساعات عن الجريمة الاولى ، وأودت بحياة الشاب محمود حجاج ( في العشرينات من عمره ) وخطيبته ريما أبو خيط ( 20 سنة ) ، ايضا جراء تعرضهما لاطلاق نار ، والرابعة وقعت هذه الليلة في قرية الرينة وراح ضحيتها الشاب يوناتان نويصري  ( 20 عاما ) ، اثر تعرّضه للطعن . 
 
يشار الى ان مسلسل الجرائم في الوسط العربي لا يتوقف منذ زمن طويل ، في وقت طالب فيه الجمهور العربي في البلاد والقيادات العربية ، الشرطة بالعمل الجّاد على جمع الاسلحة غير المرخصة ووضع حد لجرائم القتل التي بات ينام ويصحو عليها المواطنون العرب في البلاد .
 

بامكانكم ارسال مواد إلى العنوان : [email protected]

أضف تعليق

التعليقات

1
ان لله وان اليه راجعون البقاء لله. اللهم يرحمهم ويصبر اهليهم .جرإيم تجري يوم بعد يوم وكانهم ليس بشر اين الخوف من الله اين الدين الاسلامي الذي حرام سفك الدماء الهدر وحرم الظلم .والله القلب ما عاد يتحمل هالاخبار حزن ورى حزن ظلم ورى ظلم والشكوى لغير الله مذله اللهم اهدي جميع الضاين . ولا حولا ولا قوة الا بالله العلي العظيم شكرا لجميع العاملين في اخبار يافا 48 للاسف انتم اوال من تمزق قلوبهم عندما يرغمو لإداء عملهم ونشر هذه المأسه اعانكم الله
مواطنة - 07/09/2018
رد

تعليقات Facebook