اغلاق
اغلاق
  ارسل خبر

بيان هام: لجنة الآباء "استمرار الاضراب غداً الاثنين في المدرسة الثانوية الشاملة بيافا"

 
عقدت لجنة الاباء التابعة للمدرسة الثانوية الشاملة في مدينة يافا اجتماعها الخامس، بشأن متابعة ملف مديرة الطبقة الاعدادية في المدرسة، وقد خلص المجتمعون الى الأمور التالية:
- تؤكد لجنة الآباء أن الإضراب مستمر وما زال مفتوحاً في المدرسة "الطبقة الاعدادية والثانوية" ما لم يتم تنفيذ مطلبنا كلجان آباء وهو ابعاد المديرة عن المشهد التربوي برمته في مدينة يافا. 
- لجنة الآباء تدعو الأهالي بضرورة مؤازرة ومساندة لجنة الآباء في مطلبها الشرعي الذي هو مطلب خلصت اللجنة اليه بعد مشاورات مع الآباء عموماً.
- لجنة الآباء تدعو المعلمين في المدرسة للابتعاد عن لغة المناكفات والتصدي للإرادة الجماهيرية الأمر الذي لا يصب في مصلحة أحد من أطراف العملية التربوية.
- نُقدر ونثمّن دور المربين الأفاضل ونحترم رسالتهم السامية، وأنتم لستم طرفاً في هذا الصراع، لكن لا نقبل اطلاقاً تدخلهم مستغلين بذلك صعوبة الموقف بلوي ذراع لجنة الآباء.
- لجنة الآباء تُؤكد أن اجتماعاً سيُعقد خلال الأيام القادمة تجلس من خلاله اللجنة مع الطاقم التربوي في المدرسة للتشاور مع المدير والطاقم التربوي فيها، اضافة لعقد جلسة لكافة اولياء الأمور. 
 
انها لحظات صعبة على الجميع لا سيما طلابنا وأهلهم لكننا قاب قوسين أو أدنى أمام انفراج هذه الأزمة قريباً.
 
والله غالب على أمره ولكن أكثر لا يعلمون.
 

بامكانكم ارسال مواد إلى العنوان : [email protected]

أضف تعليق

التعليقات

1
الموضوع مش قصة شطارة على بعض لا.المشكلة حنين خربت بيت شباب وصبايا كتير وانا اولادى منهم واستدعيت ربى ينتقم منها لانها ضيعت مستقبلهم.
ام - 03/09/2018
رد
2
بدنا نخلص...لازم نبداء بالتعليم... ارحلي يا حنين بكرامتك...بسببك ولادنا عم بخسروا..."""!!!! دخيل الله...استغفري الله وعودي الى رشدك...!!! لازم تفهمي انو عهدك انتهى..!!! بكفي بكفي وخلص مسخره... هادا استهتار بطلابنا الغاليين... اذا بتعتبري حالك مربيه او معلمه او مديره...مش مهم ايش...ارحلي عن يافا عشان تقدري تباشري عملك في مكان اخر....!! المهم مش ب يافا !!!؟؟؟
פאווזי - 03/09/2018
رد
3
المهزله هو عدم متابعه المدرسه والمدرسين لأن عرب لازم نخاف على مصلحه أولادنا
اضراب - 03/09/2018
رد
4
هلا تفكرتو المديرة حنين قبل يوم افتتاح المدرسة ليش ماتفكرتوهاش في نهاية الدراسة
ابو امحمد - 03/09/2018
رد
5
للاخ محمد ...كلامك مش غلط...!! ..في غير حنين مش هي لحالها... ولله العظيم في ام حكتلي كيف معلمات من مكيف..بدل ما يهدوا الاهل على ولادهم...بتقولها...:انتي بتفكري ابنك رح يطلع على صف عاشر !!! انتي بتفكري ابنك رح يعمل بجروت...!!! بتحلمي اذا نجح ولا عمل ايشي ) والطالب ما بقول عنو ملاك.. !! بس عيب هيك يحكوا مع الام .. بدل ما يقولولها ...ابنك شوي ضعيف او قدراته محدوده... او ينصحوها انو تحطو بغير مجال بغير مدرسه...او توجهها للمستشاره...!! بتحطم بنفسية الطالب.. واصابو احباط..!! وانتقل على مدرسة يهود...وكتيييير مبسوط وناجح ويا ما احلاه..!!! عشان هيك لازم نحسن التعامل مع الاهل والطلاب...رغم كل الصعوبه !!!
عاشقة يافا - 03/09/2018
رد
6
معقول كل المشاكل من حنين ؟؟؟
نعيم - 03/09/2018
رد
7
ارفتونا بكفي مهزلة. المعلمه حنين لم تفشل لوحدها .في كمان امعلمين حدث ولا حرج ...
محمد - 02/09/2018
رد
8
الله معكم انشاءالله
ام - 02/09/2018
رد
9
احنا. عرب ولزم قلوبنا تكون على بعض مش اشطر.الي يعمل حالو. احسن من التاني
ام ماهر - 02/09/2018
رد

تعليقات Facebook