اغلاق
اغلاق
  ارسل خبر

هبوعيل ام الفحم يكرّم المرحوم محمد الزبارقة بمباراة مع شباب اللد

 
دعا الطاقم الاداري في هبوعيل ام الفحم لحفل تكريم خاص بعميد الاداريين في الوسط العربي محمد الزبارقة (ابو صبحي) ، وذلك يوم الجمعة في ستاد السلام في مدينة ام الفحم ، واجراء مباراة مع فريق شباب اللد من الدرجة الممتازة الذي كان يملكه الفقيد ، وذلك يوم الجمعة في الثالثة والنصف عصرا.
 
وعلم انه ستتم دعوة شخصيات رياضية واجتماعية من الوسط العربي ، بالاضافة الى اقارب واصدقاء المرحوم ، لتكريم مالك الفريق اللداوي على ما بذله من اجل الفرق العربية بصورة عامة وللرياضة والمجتمع في مدينة اللد.
 
وكان المرحوم ابو صبحي قد حظي في فترة الحج الاخيرة بشهادة حاج بعد ان تكرم احد المواطنين في بلاد الحجاز بالقيام بجميع متطلبات الحاج ووهبها للمرحوم محمد الزبارقة.
 
عضو المجلس  البلدي في مدينة اللد السيد محمد ابو شريقي وجه دعوة لاهالي المدينة بحضور الاجتماع الذي سيعقد يوم الخميس الموافق  6.9.2018 في قاعة رويال بلاس في المنطقة الصناعية جاء فية :-
 ندعوكم  للمشاركة الفعاله وبالتشاور على دعم مسيرة المرحوم ابو صبحي الرياضيه ، واصبح فريق ابناء اللد بحاجة ماسة لدعم جمهوري كبير لكي يستمر في عطائه الكروي  والمحافظة على صبغتة العربية فبعد رحيل ابو صبحي واجب علينا جميعا ان نتشاور ونضع خطة للفريق لإكمال مسيرتة الرياضية كما وان ادارة الفريق تريد مشاركه فعاله من رجال الاعمال والجمهور وكل من يريد ان يشارك في مد يد العون والمساعدة 
كلي أمل بأن يلتف الجميع ويشارك في هذا الاجتماع التشاوري.
 

بامكانكم ارسال مواد إلى العنوان : [email protected]

أضف تعليق

التعليقات

1
احلى ابو صبحي ويلعن ابو ابو ابو السرطان في سرمه
فارس - 03/09/2018
رد

تعليقات Facebook