اغلاق
اغلاق
  ارسل خبر

يافا: انتظام العملية التربوية في المدرسة الثانوية الشاملة ابتداءً من غدٍ الثلاثاء

 
 
وصل موقع يافا 48 بيان صادر عن لجنة الآباء المدرسية في المدرسة الثانوية الشاملة، جاء فيه "
 
في اعقاب اجتماع للجنة الآباء المدرسية لتقييم آخر مستجدات الإضراب في المدرسة الثانوية الشاملة، تقرر ما يلي:
 
1- ندعو بهذا إلى عودة طلاب المدرسة الثانوية الشاملة الى مقاعدهم الدراسية وانتظام العملية التربوية ابتداءً من يوم غدٍ الثلاثاء، بشكل مؤقت، وبذلك يتم تعليق الاضراب لحين اصدار بيان آخر.
2- أعلنت الوزارة والبلدية رفض عودة المديرة حنين عازم لإدارة الطبقة الاعدادية، ونحن من جهتنا نمنح الوزارة والجهات المعنية فرصة أخرى لحل الاشكال بأقل الخسائر الممكنة.
3- نؤمن بأن الإضراب وسيلة وليس غاية وفي حال عدم تلبية مطلبنا الواضح فإن الوسيلة ستتجه نحو الاضراب مجدداً.
4- لجنة الآباء ترى أن الفرصة مؤاتية لطاقم المدرسة الثانوية الشاملة لتحقيق ذاتها عبر منحها فرصة للبدء في عملية الاصلاح، لتكون هذه المرحلة نقطة مفصلية نحو تحسين جودة العملية التربوية.
5- تدرس اللجنة خطواتها وبرنامجها النضالي على أساس أن مشروعنا لم ينتهي بعد، فثمة خطوات تصعيدية ننوي تنفيذها ابتداءً من صباح غدٍ لمواجهة غطرسة المعلمة المذكورة، والتي على ما يبدو تبحث سبل فرض ارادتها على المدرسة والمدينة، لتحقيق مصالحها الشخصية على حساب سير العملية التربوية بالشكل الذي تصبوا إليه كافة أطراف العملية التربوية في المدرسة.
6- اننا نهيب بأولياء الأمور لدعم نضالنا والمشاركة معناً غداً الساعة السابعة صباحاً وحتى الثامنة في الاعتصام أمام بوابة المدرسة.
7- لجنة الآباء في المدرسة الثانوية الشاملة تدعو الله للمدرسة وطاقمها وطلابها بأن تكون هذه السنة مثمرة، فلكم منا خالص الاحترام والتقدير لصبركم وتحملكم حمل امانة التدريس.
 
مع فائق الاحترام
لجنة اولياء الامور في المدرسة الثانوية الشاملة
لجنة الاباء المحلية

 

بامكانكم ارسال مواد إلى العنوان : [email protected]

أضف تعليق

التعليقات

1
بدنا نجاح ولادنا...بدنا نرتقي... الا بالعلم ترتقي الشعوب...!! خلص ..افتحوا صفحه جديده... خلينا نبداء السنه الدراسيه بشكل نزيه ومحترم ونكف عن القيل والقال ونهتم بولاد يافا...عشان ينشاء جيل مربى على الادب والاخلاق...قبل نجاحهم بالعلامات...بدنا جيل يحترم ويقدر... القضيه مش هادا من يافا وهادا مش من يافا...الانسان المخلص بعمله... وين ما يكون وباي مدرسه كانت... ح يشتغل بضمير صاحي ....واول ايشي يعلمو لطلابه...العطاء ثم العطاء...والمحبه والتسامح.. والخلق الحسن...هاي الفضائل والخصال اللي تعلمناها من رسولنا الحبيب (ص) يا ريت نقتدي بها...يا ريت !
פרסאן - 06/09/2018
رد
2
من هي حنين الا انتم مش عوزنها تكون مديرة ايش هي عملت ممكن توضح
لقاء - 06/09/2018
رد
3
ارحلوا ارحلوا وتركوا مدرستنه وشءنها
الطﻻب بشير - 06/09/2018
رد
4
للاخ صبحي...انت جاي تتمسخر...والله عيب عليك... بلدنا يافا مش جاي يهزم وينتصر... اذا عامل حالك مش فاهم ليش بدناش حنين....!!! اطلب من اهل البلد يفهموك....!!!!!؟؟؟؟ كل اللي بحكوا ضد لجنة الاباء وضد الاضراب...هدول ناس موجهنين... عاملين حالهم بحبوها وبدافعوا عنها...!!! بس لمصلحتهم الشخصيه.... عشان كل شخص بالمدرسه سواء طلاب او معلمين...او اهل ما كانوا راضيين عن تصرفاتها... فكرت حالها ..סגן אלוהים !!! ان الاوان المسخره تنتهي...
يافاوي اصلي - 05/09/2018
رد
5
الله أكبر انتصرنا هزمنا التتر رجعنا القدس والأندلس بكفي افلام علينا قرفتنا حياتنا بكفيش المشايخ هلأ مديرة المدرسة
صبحي - 04/09/2018
رد
6
يعني أنا بدّي افهم مربيه مش مرغوب فيها من قبل الطلاب والمعلمين والبلد بحالها باي حق تفرض حالها وباي وجه بتقابل ناس ما بدهم إياها. شويه زووووووووق. اسمك بردو مربيه
ام علي - 04/09/2018
رد
7
كل الاحترام وبارك الله فيكم
ايهاب - 04/09/2018
رد
8
معكم انشاءالله
ام - 04/09/2018
رد
9
والله زمن الفراعنة ولى ومضى لازم يفسرولها لانها عندها عسر تعليمي واضح. حسبي الله ونعم الوكيل لا دين ولا ضمير ولا اخلاق وكمان تحدي لجميع رجال ونساء وطلاب وزاره هادا كتير كتير هيك
ام طلاب - 04/09/2018
رد
10
منصورين باذن الله ! وكما قال الشاعر ابو القاسم الشابي : اذا الشعب يوما اراد الحياه...فلا بد ان يستجيب القدر.." وهكذا..نريد النصر ...نريد القوه...نريد ان تعلو وتعلو كلمة الحق !!
שאהר - 04/09/2018
رد
11
الله يحيي اصلكم ويقويكم على نصرة الحق.. !! بوركت جهودكم...واحيي واشكر جميع الاهالي الذين وقفوا على كلمه حق واحده..."بدناش حنين"
ام ولادها بالمدرسه - 03/09/2018
رد

تعليقات Facebook