اغلاق
اغلاق
  ارسل خبر

للأسبوع الثاني على التوالي - لجنة الآباء مستمرة في اعتصامها أمام بوابة المدرسة الشاملة بيافا

 
في سابقة احتجاجية، ما زالت لجنة الآباء بمدينة يافا مستمرة في اعتصامها أمام بوابة المدرسة الثانوية الشاملة لليوم السادس على التوالي، وذلك للمطالبة برحيل مديرة الطبقة الاعدادية.
 
وقد أكّد رئيس لجنة الآباء المحلية السيد جعفر جفالي أن خيمة الاعتصام والتظاهر أمام المدرسية سيظل قائماً حتى يتم احترام طلبهم، قائلاً "سيظل الاعتصام متواصلاً حتى يتم احترام طلبنا في المدينة وهو مطلب شرعي مبني على أسس ومعطيات مهنية بعيدة كل البعد عن أي أمور شخصية وذلك من باب مصلحة طلابنا في المدرسة".
 
وبدوره أكد السيد حسن سموني عضو لجنة أولياء الأمور في المدرسة الشاملة ان اللجنة ستقوم بتصعيد الاحتجاجات والتظاهر حتى تلبية مطالبهم برحيل المربية.
 
وقال عضو المجلس البلدي المحامي أمير بدران "المدرسة الثانوية الشاملة هي اكبر مدرسة ثانوية في المدينة، ولكن تحصيلها العلمي متدني، وبحاجة الى تغيير جذري في المدرسة لمصلحة طلابنا، وأتوجه إلى المربية واتأمل لها النجاح في مكان آخر، ولن نتنازل عن مطلبنا برحيلها".
 
وأما رئيس الهيئة الاسلامية المنتخبه في المدينة المحامي محمد دريعي أكد استمرار الهيئة بدعمها للجنة أولياء الامور في المدرسة وأكد انه في حال عدم رحيل مديرة الطبقة الاعدادية سيُصعد الامر وستتخذ الهيئة إجراءات جماهيرية لحسم القضية.
 
هذا وما زالت القضية تُراوح مكانها وسط تراشق اعلامي بين لجان الاباء ونقابة المعلمين التي ترفض نقل المربية من المدرسة وتعتبره اجراء غير قانوني، وانها تحظى بدعم من قبل النقابة لمهنيتها وانجازاتها في المدرسة وأن المطالب بنقلها لا تستند لأي حقائق مهنية. 
 
يشار إلى ان لجنة الآباء في مدينة يافا قررت تعليق الاضراب المفتوح الذي تم اعلانه مع افتتاح السنة الدراسية في مدرسة الثانوية الشاملة، وذلك بعدما تلقت وعودات من قبل البلدية ووزارة المعارف بايجاد حل للقضية ونقل المربية من المدرسة.
 
للأسبوع الثاني على التوالي - لجنة الآباء مستمرة في اعتصامها أمام بوابة المدرسة الشاملة بيافا
للأسبوع الثاني على التوالي - لجنة الآباء مستمرة في اعتصامها أمام بوابة المدرسة الشاملة بيافا
للأسبوع الثاني على التوالي - لجنة الآباء مستمرة في اعتصامها أمام بوابة المدرسة الشاملة بيافا
للأسبوع الثاني على التوالي - لجنة الآباء مستمرة في اعتصامها أمام بوابة المدرسة الشاملة بيافا

بامكانكم ارسال مواد إلى العنوان : [email protected]

أضف تعليق

التعليقات

1
ايش النهايه مع هاي الانسانه ! !!!؟؟؟؟؟ تعبنا من الكذب... !!!6
خميد - 24/09/2018
رد
2
ان الاوان نسمع خبر مفرح.. ان تعلن رسميا..."رحيلها" عن يافا والله يوفقها ويصلح حالها !!!
פאדיה - 16/09/2018
رد
3
نامل ان تتغير الاحوال... ان الاوان ان تعود السكينه في يافتنا الغاليه... اوضاعنا بتحزن كتييييير... اكتر ما يحزنني وضع ولادنا... يا رب الفرج...يا رب الفرج
هاني - 14/09/2018
رد
4
عنوانكم غلط اذهبو الى مدرسه حسن عرفه
عزام - 12/09/2018
رد
5
اظن انه ان الاوان للتغيييييييير وايقاف المهزله !!!!؟؟؟ ماذا بعد...والله عيب وعار...!!! خلص ...لازم نتوصل ل حل !! مش بسبب معلمه غير مرغوب فيها... تتشوس الدراسه ...!! اولادنا احق منها...احق من الغطرسه التي تعيشها.. هذه الانسانه تعيش في وهم كبييييير... عن اي انجازات بتحكوا انو هي عملت....واسفاه...بسببها احلى معلمات انجليزي طلعوا من المدرسه الشامله...وهاي حقائق...!! الكل بعرفها...للاسف ما اجا من بعدها الا التخريب...وكتير اهالي بحكوا انو ولادهم انظلموا ..وتركوا المدرسه بسببها !!! على ايش متمسكه ب يافا !!! طبعا ..عشان ببلادها ما عطوها تكون مديره...!!...كيف ترجع عبلدها بس معلمه """...ويا ريتها يا ريتها احسنت التعامل مع الطاقم الدراسي... الوسطات شغاله ..!!! واللي بعمل حالو بحبها كتيييير... كلو رياء وغش ومصالح...!!! مش حبة في شخصها "الكريم "
ماذا يحصل !؟ - 12/09/2018
رد
6
سيعلم الذين ظلموا اي منقلبن سينقلبون
اركان - 11/09/2018
رد
7
اتركوا الخلق للخالق قبل فوات اﻻوان
يافا - 11/09/2018
رد
8
احييكي على كلمتك ايتها الام المحبه ل يافا...واضح من كلماتك انكي مخلصه وصادقه... وكل من يحب يافا الغاليه لازم يتمنى نفس الكلام اللي كتبتيه !
شخص - 11/09/2018
رد
9
في بركة السنه الهجريه الجديده...نامل كل الخير ل يافا حبيبتنا ولكل اهلها ولكل مدارسها.. اللهم اجعلها سنه مباركه ..مليئه بالمحبه والتسامح والاحترام.... اللهم ارح نفوس البشر...كي نكمل مشوارنا التعليمي والتربوي ...!! اجعل ايامنا المقبله...ايام طاهره نقيه...بعييييييييده كل البعد عن الرياء والمرائين...!!!!!
ام بتحب بلدها كتير - 11/09/2018
رد
10
ارحلوا ارحلوا واتركو طﻻبنا يتعلمو
ابن البلد - 10/09/2018
رد
11
يا اخ "يافاوي" نعم نعم كاد المعلم ان يكون رسولا...ولكن !!!!!! لمن يستحق هذا الكلام...ليس كل من درس وعلم وتعلم...يحق له ان يحمل هذا القول !!!!!؟؟؟ واللبيب بالاشارة يفهم !!!!
يافاوي اصلي - 10/09/2018
رد
12
اتقوا الله في انفسكم واولادكم .كاد المعلم ان يكون رسول.
يافاوي - 09/09/2018
رد
13
اين مهنيتها عندما تفرق بين المدرسات اين المهنيه بتزوير انتخابات مجلس الطلاب اين المهنيه عندما تفتح باب الصف دون اذن اين المهنيه عندما يوزعوا المعلمون علامات خوفا منها اين المهنيه عندما تسمع لفلان وفلانه ضد زملائهم اين المهنيه عندما لا تستطيع ان تبقي مدرس مهني ويفهم اكثر منها اين المهنيه عندما تطلب من مدرس لاتجلس مع زميلك فلان واين واين واين ..... البقيه تأتي
يافيه - 09/09/2018
رد
14
خساره لو من زمان
مدرسه بالماضي - 09/09/2018
رد

تعليقات Facebook