اغلاق
اغلاق
  ارسل خبر

يافا: الشرطة تعتقل قاصرين (طلّاب مدرسة) بشبهة التسبب بطعن زميلهم بالدراسة.

 

علم مراسل موقع يافا 48 نقلا عن بيان من شرطة  يفتاخ اعتقالها قاصرين من مدينة يافا أحدهما بالغ 16 عاما والثاني 15عاما.وذلك بشبهة التسبب بطعن زميلهم في الدراسة بعد مسلسل تعنيف مرّ بها في المدرسة.

ووفق بيان الشرطة فإن الشرطة تعقبت  قاصرين  بعد نبأ وصول  مصاب قاصر يبلغ من العمر 15 عاما إلى المستشفى بعد طعن بألة حادة في شارع شديروت يروشالايم نهاية الأسبوع الماضي.

الشرطة وبعد وصول البلاغ من المستشفى فتحت تحقيقا في معرفة ملابسات الحادث .وقد أفضت التحقيقات الوصول إلى مشتبهين وهما قاصرين  من مدينة يافا ،وهما زمليّ الفتى المصاب  في المدرسة. و في أثناء مجريات التحقيق  تبين ان المصاب مر بمراحل تعنيف ومطاردة من قبل المشتبهين من المدرسة.

هذا وقد قام عناصر الشرطة اعتقال القاصرين على ذمة التحقيق والمطالبة بتمديد اعتقالهما للمرة الثانية في محكمة الشبيبة  بتل ابيب.

 

بامكانكم ارسال مواد إلى العنوان : [email protected]

أضف تعليق

التعليقات

1
يا جماعه...ما حدا قال انو كل الفشل من المديره...لجنة الاباء ما ظلمتها زي ما بتغكرواااا. بس هي اللي جابتو لنفسها.... بعد ما طلعت وودعت المعلمين... ليش رجعت...!!؟؟؟ وكمان افهموا ياللي بتحكوا ...ليش هي بالذات... !!؟؟ واللي عامل حالو مش فاهم...يضب لسانو ويسكت !!!!!!
ت.د - 16/09/2018
2
هدا الحادس سار بعد الساعه 8 ما دخل لجنة الاباء الترباي من البيت التعليم من المدرسه
بنت البلد - 13/09/2018
3
صباح الخير الي لجنة الاباء يمكن المديره كمان هي مسؤله عن تسرفات غير اخلاقيه مسكينه هلمديره ياويله الي بقع بين ايدي الظلمه او السنتكم اتقو الله يالجنة الاباء كلنا مسؤل عن الفشل ليس المديره لوحدها تعالو نبحث سويا علي معالجة الفشل
اسامه - 13/09/2018
4
وين لجنه اﻻباء وﻻ على حرمه بدجدعوا
ابن البلد - 12/09/2018

تعليقات Facebook