اغلاق
اغلاق
  ارسل خبر

المحكمة تُلغي قرارها ضد شاب يافاوي بدفع تعويضات بقيمة 200 ألف شيكل لناشط اليمين "بن جبير"

 
ألغت محكمة الصلح في مدينة القدس ظهر اليوم الخميس قرارها السابق والذي يفرض على شاب من يافا دفع تعويضات بقيمة 200 ألف شيكل لناشط اليمين ايتمار بن جبير، وذلك بعد أن ادعى بن جبير أن الشاب شهّر به أثناء عمله في احدى محطات الوقود بتل ابيب، وأسماه "نازيّ" أمام الزبائن.
 
وقد نجح مكتب د. سيف وشركائه للمحاماة بإقناع المحكمة بإلغاء قرارها بحق الشاب اليافاوي، حيث تولى القضية المحامي عوني البنّا من المكتب الذي تقدم باستئناف على القرار السابق للمحكمة، ليتم النظر في القضية من جديد.
 
وقال المحامي عوني بنّا الذي ترافع عن الشاب "قرار المحكمة السابق القاضي بارغام الشاب بدفع تعويضات بقيمة 200 ألف شيكل قرار مبالغ فيه، وذلك دون ان يتم اثبات التهمة على الشاب، ونرى ان قرار المحكمة ظالم، وسنتابع القضية حتى يتم الغاء قرار التعويضات بشكل كامل".
 
وكان بن جبير قد صوّر العامل وهو ينعته بالنازي، ومن ثم رفع دعوى على الشركة المالكة لمحطة الوقود ومدير المتجر والعامل، وفي حينه قدمت الشركة ومدير المتجر مذكرة دفاع ادعيا فيها ان المسؤولية تقع على العامل، لتغرمّه المحكمة في حينه بدفع تعويضات بقيمة 200 ألف شيقل، بالاضافة الى 10 الاف شيقل بدل نفقات للمحكمة.

 

بامكانكم ارسال مواد إلى العنوان : [email protected]

أضف تعليق

التعليقات

تعليقات Facebook