اغلاق
اغلاق
  ارسل خبر

فيديو اللد:بعد طول إنتظار الإعلان عن توحيد القوائم العربية لخوض انتخابات المجلس البلدي.

اعلن مساء هذا اليوم الخميس المحامي عبد الكريم الزبارقة عن توقيع الاتفاق الرامي إلى وحدة القوائم العربية لخوض انتخابات المجلس البلدي تحت قائمة واحدة ممثلة عن الجماهير العربية في مدينة اللد.

وقد أنهى أعضاء قائمتي النهضة ،والنداء العربي اللداوية  وضع كافة الترتيبات لإتمام هذه الوحدة التي أخذت نصب أعينها مصلح أهالي مدينة اللد ،والعمل على تعزيز رابطة هذه الوحدة الفريدة التي جمعت القوى الفاعلة في الساحة اللداوية .

هذا وقد خلص المجتمعون على تسمية القائمة التي جمعت القائمتين تحت سقف قائمة واحدة واسمها: "قائمة النداء العربي اللداوية النهضة" - حرفها (ن).كأكبر تجمع سياسي عربيّ فريد من نوعه في تاريخ مدينة اللد.

فوي السياق كذلك، اتفقت القائمة الجديدة على تسمية المقاعد الخمسة الأولى لخوض انتخابات عضوية مجلس بلدية اللد، في حين  ينتظر الجمهور اللداوي  صدور بيان  في هذا السياق.

يشار ان هذا الإنجاز حظي ببالغ الاهتمام والاحترام من قبل المواطنين في المدينة الذي دعوا إلى هذه الوحدة التي لم مطلب الجمهور منذ أسابيع ولم يطل الانتظار سائلين المولى التوفيق والسداد في اكتساح المجلس البلدي في الدورة القادمة في الأول من نوفمبر العام الجاري.

إليكم اسماء المرشحين الخمسة:

 المحامي فرج ابن فرج

المحامي عبد الكريم زبارقة

محمد ابو شريقي

السيد فداء شحادة

المهندس جمال ابو صيام

بامكانكم ارسال مواد إلى العنوان : [email protected]

أضف تعليق

التعليقات

1
الله معاكم يحفظكم ويوحدكم وينصركم
أمان الله - اللد - 14/09/2018
2
الله يحفظكم ويبعد عنكم شر أعدائكم
أمان الله - 14/09/2018
3
لو تكونو خمسين واحد بضل رفيفو بلعب فيكم كيف ما بدو طول منتو مش ايد وحده ولا قلب واحد ومش كل واحد بودر مصلحتو ومصلحت الي حولي
اللد - 14/09/2018
4
مبروك عقبال اهل يافا وكل امة محمد صلى الله عليه وسلم
يفاوي - 13/09/2018
5
الله معكم ويرعاكم الحمد لله
ابو باسل اللد - 13/09/2018
6
عل البركة ان شاء الله عقبال أهل الرملة
رملاوي - 13/09/2018
7
مبروك والى الامام
يافا - 13/09/2018

تعليقات Facebook