اغلاق
اغلاق
  ارسل خبر

رابطة “أئمة أم الفحم” تشجب وتستنكر الاعتداء على المركز الجماهيري بالمدينة

 
أصدر الدكتور مشهور فوّاز، رئيس رابطة الأئمة في مدينة أم الفحم بيانا شجب واستنكر فيه إلقاء زجاجات حارقة خلال عرض فني أقيم مساء السبت بأم الفحم.
 
وقال الدكتور فوّاز في بيانه الذي حصل “موطني 48” على نسخة منه: إنّنا ومنذ اللحظة الأولى أكدنا في جميع البيانات والتصريحات والخطب التي صدرت عن رابطة الائمة في أم الفحم على أنّ دورنا كدعاة لا يتعدى التذكير والنصح بالمعروف وما تجاوز ذلك فإنّه لا يمثلنا.
 
وتابع البيان: وبناء عليه فإنّ هذا التصرف غير المسؤول بإلقاء زجاجات حارقة على المركز الجماهيري ندينه بشدة ونعتبره خارجاً عن الحكمة الدعوية.. اللهم إنك تعلم أنّنا لم ندعو لذلك تصريحا ولا تلميحاً ولم نرض بذلك إذ بلغنا.
 
ودعا الدكتور مشهور فوّاز في بيانه الاخوة والاخوات في قنوات التواصل الاجتماعي بتجنب أي عبارة أو لفظة من شأنها تأجيج نار الفتنة، وقال “رحم الله امرءا مفتاحاً للخير مغلاقاً للشر.. ونأمل من الجميع على كافة المستويات أن يتعلم الدروس للمرات القادمة.. مصلحة أم الفحم تجمعنا جميعاً”.
 
وكان مجهولون قاموا مساء السبت، بإلقاء 3 زجاجات حارقة باتجاه مبنى المسرح وقاعة السينماتك في مدينة أم الفحم، ما تسبب بأضرار طفيفة بالممتلكات دون التبليغ عن أي إصابات بشرية، حيث ألقيت الزجاجات الحارقة خلال عرض فني لجوقة سراج شارك به حشد كبير من الأهالي.
 
وعقب الحادث وصلت قوات من الشرطة إلى المكان، وشرعت بالتحقيق في ملابسات الحادث، حيث أغلقت المنطقة التي ألقيت بها الزجاجات الحارقة، وجمعت الأدلة والبيانات وإفادات شهود عيان، كما نصبت الحواجز وشرعت بأعمال تفتيش بحثا عن مشتبه بهم بالحادث.
 

بامكانكم ارسال مواد إلى العنوان : [email protected]

أضف تعليق

التعليقات

تعليقات Facebook