اغلاق
اغلاق
  ارسل خبر

دعوة الأهالي في اللد الى الالتفاف حول القائمة الموحّدة ودعمها في الانتخابات

 
وصل يافا 48 بيان صادر عن القائمة الموحدّة في مدينة اللد، جاء فيها "
 
وَاعْتَصِمُوا بِحَبْلِ اللَّهِ جَمِيعًا وَلَا تَفَرَّقُوا وَاذْكُرُوا نِعْمَتَ اللَّهِ عَلَيْكُمْ إِذْ كُنتُمْ أَعْدَاءً فَأَلَّفَ بَيْنَ قُلُوبِكُمْ فَأَصْبَحْتُم بِنِعْمَتِهِ إِخْوَانًا وَكُنتُمْ على شَفَا حُفْرَةٍ مِّنَ النَّارِ فَأَنقَذَكُم مِّنْهَا ۗ كذلك يُبَيِّنُ اللَّهُ لَكُمْ آيَاتِهِ لَعَلَّكُمْ تَهْتَدُون
 
اهلنا الكرام في مدينة اللد:                             
 
لقد مرت بلدتنا الحبيبة مدينة اللد في السنوات الاخيرة، بمتغيرات  وعوامل سياسية خطيرة، اثرت بشكل مباشر وسلبي على المواطنين العرب بالذات، بدءً من تنفيذ أومر هدم للبيوت العربية، ومن  منع لخيام الأفراح  والاعراس ومحاولات التضيق لإسكات  صوت الاذان .
 
بالإضافة لسياسة التمييز المستمرة بحق المواطنين العرب في اللد .
 
وكما تعلمون فإن اعضاء البلدية العرب عن القوائم العربية التي خاضت الانتخابات السابقة قائمة النداء العربي اللداوي ، وقائمة النهضة ، بذلتا اقصى الجهود من خلال اعضائهما في المجلس البلدي ، من اجل التصدي لهذه الهجمة الشرسة التي تعرض لها المجتمع العربي، بكل ما امتلكته من قوة ومن امكانيات، ووقفتا سدًا منيعًا امامم هذه الهجمة الشرسة.
 
ولكي يستمر هذا الصمود وتقوى شوكته ، بدأت قبل اشهر عديدة مفاوضات بين القوائم العربية من اجل الاتحاد  ضمن قائمة عربية واحدة ، من اجل خوض الانتخابات المقبلة للمجلس البلدي في المدينة ،وهنا لا بد ان نثمن ذلك الدور العظيم ، والوعي والحس الوطني الذي تحلى به اعضاء ورؤساء القوائم العربية  ، والتضحية التي قدموها من اجل انجاح هذا المشروع المبارك ، والتي تكللت  بإعلان جميع الاطر عن خوض انتخابات المجلس البلدي في قائمة عربية موحدة لعرب اللد.
 
اهلنا الكرام:
 
تم بحمد الله تعالى، الاعلان عن الاتفاق على خوض الانتخابات القادمة في مدينة اللد، في قائمة عربية موحدة، تضم قائمة النداء العربي- اللداوية، وقائمة النهضة .
 
ان نجاحنا في الانتخابات القادمة، هو الكفيل  بانتزاع حقوقنا ، من بلدية اللد، لا منّة من هذا الرئيس او ذاك ، فكما تعلمون عرب مدينة اللد يشكلون ثلث سكان المدينة ولهم حقوق ، يجب الحصول عليها ، والحقوق لا تؤخذ عطفاً ولا منّةّ  من احد بل تنتزع الحقوق انتزاعا .
 
من هنا ندعو اهلنا الكريم الالتفاف حول هذه القائمة الموحدة من اجل انجاحها ، لتكون  في المجلس البلدي ، يا اهلنا “لا عذر لكم اليوم” فكما قمنا نحن القيادة المحلية بالوحدة ، فإننا ندعوكم الى ان تؤدوا واجبكم ، في انجاح هذه القائمة .
 
وفقنا الله واياكم لما فيه خير بلدنا ومواطنينا فإلى الامام والله ولي التوفيق
 
قائمة النداء العربي اللداوية /قائمة النهضة
 

بامكانكم ارسال مواد إلى العنوان : [email protected]

أضف تعليق

التعليقات

1
الله يوفقكم وينصركم لازم نتوحد ونكون يد واحدة والله المستعان
أمان الله - 17/09/2018
رد

تعليقات Facebook