اغلاق
اغلاق
  ارسل خبر

افتتاح مشروع سكني جديد لليهود في مدينة اللد

 

 
افتتح يوم الثلاثاء الماضي رئيس بلدية اللد برفقة وزير المالية موشيه كحلون أكبر مشروع اسكاني في مدينة اللد للسكان اليهود، وذلك في الحي الجديد "حدائق أيالون".
 
وقال رفيفو في تغريدة على موقع التواصل الاجتماعي "بعد عامين ونصف فقط من وضع حجر الاساس للمشروع الاول القائم على السعر في حي جاني ايالون باللد، فإنه اليوم تم تسليم المباني العشر الأولى من مشروع "أبراج النهر"، والتي تشمل على 376 وحدة سكنية. 
 
وعبر رئيس البلدية عن سعادته لرؤية السكان من اليهود الذين جاؤوا من صفد وبئر السبع وجفعات شموئيل وكريات شمونة وبات يام ومن جميع انحاء البلاد للسكن في اللد، وشكر وزير المالية على مساعدته في المشروع، متجاهلاً بذلك العوز السكاني في المدينة، فيما ضمنت الدولة الزج بعشرات العائلات من اليهود وذلك لترجيح كفة السكان اليهود في حساب التركيبة الجغرافية في المدينة.
 
يشار إلى أن بلدية اللد أصدرت العديد من اوامر الهدم في الآونة الأخيرة بحق البيوت العربية في المدينة بحجة البناء غير المرخص، كما ولا زال السكان العرب في المدينة يعانون بسبب الضائقة السكنية وعدم منحهم تراخيص لبناء منازلهم.
افتتاح مشروع سكني جديد لليهود في مدينة اللد
افتتاح مشروع سكني جديد لليهود في مدينة اللد
افتتاح مشروع سكني جديد لليهود في مدينة اللد
افتتاح مشروع سكني جديد لليهود في مدينة اللد
افتتاح مشروع سكني جديد لليهود في مدينة اللد

بامكانكم ارسال مواد إلى العنوان : [email protected]

أضف تعليق

التعليقات

1
يا عمي انت ليش زعلنين لو اطلعت حوليكم في اكتير بيوت عربيه قاعدين على ارض٢٥٠ متر و و و طيب ما تبنوا عليهم وعوضوا صحاب الاراضي بدار ومصاري ما هو لازم البناء(הקבלן) يغنا منها بكفي يقبض بالحق حق اصحوا ١ بيوت جديده ٢ ويوجد للكل بيوت ٣ يربح البناء ٤ يربح صاحب الارض ٥ اتق الله بعقولقم الامور بصيطه اللمصعبها الانسان اطمع وحب النفس
رملاوي٥ - 19/09/2018
رد
2
حسبي الله ونعم الوكيل بالعنصري رئيس البلديه والله اليهود بينه بدون رخص وان مكان بجانب أبيب ومركز اللد وااععنصري وأعوانه لم يرون شي الله اكبر منك يا عنصري،ا لله يهدي المسلمين لكلمة الحق وأن يكونوا سندا لبعضهم ضد العنصريه في اللد وخارج الولد
لداوي - 19/09/2018
رد
3
حسبي الله ونعم الوكيل راحت عالعرب
رمله - 18/09/2018
رد
4
الشئ صار عادي ألله يرحم ايام زمان لما اليهودي كان يسمع كلمة عربي يرج اليوم العربي صار مثل الخروف عند اليهود
يافاوي - 18/09/2018
رد
5
بهمش يا دوب ياتلو بعض على الانتخابات عاد المهم الكرسي اللي بدهم يجلسون عليه وراح يجيبلنا الدور
ابو عبدالله - 18/09/2018
رد
6
ومالو ...كله راجعلنا بإذن الله .. خليهم يخدمونا ويبنولنا ..هينا ناطرين اللحظة اللي وعدنا اياها الله سبحانه وتعالى
مسلمة - 18/09/2018
رد
7
لاحظت ان احدى مشاكلنا هي اننا دائما ننتظر من يأتي ليحل مشاكلنا. احيانا في مجالسي مع اقارب ومعارف اشعر خلال الحديث وكانني وسط منافسة على من هو المسكين الاكبر! باعتقادي، ان اردنا التغيير علينا ان نسعى لاحداثه بانفسنا بدلاً من ان ننتظر من ياتي لانقاذنا من حالنا، ودعوكم من الشكوى. بيننا الكثير من المثقفين، الاقوياء واناس مع رغبة وهمة عالية للمساعدة، فلنعمل معاً.
المتفائلة - 18/09/2018
رد
8
اش مع العرب يا كلاب
هاني - 18/09/2018
رد
9
العرب خليهم يقتلو بعض الله لا يعطيهم العافيه
رملاويه - 18/09/2018
رد
10
الله يرحمنا فرحمتو
من الرمله - 18/09/2018
رد
11
والحبل على الجرار !!!
ا. ا. ا - 18/09/2018
رد
12
حسبي الله نعم الوكيل فيهم العرب ملتهين بقتلو في بعض
اللد - 18/09/2018
رد

تعليقات Facebook