اغلاق
اغلاق
  ارسل خبر

مفتش المدارس العربية بيافا "شفيع الجمال" يُنهي عمله بيافا ويعود للتفتيش القطري

 
أفاد مراسل يافا 48 أن المفتش شفيع الجمال عاد إلى عمله السابق كمسؤول  الامتحانات الدولية في وزارة المعارف - تفتيش العلوم التكنولوجية، وذلك بعد أن شغل منصب مفتش المدارس العربية في يافا لمدة 7 أشهر، وذلك بناء على رغبته للعودة لعمله السابق.
 
ووجه المفتش شفيع رسالة شكر الى اهالي يافا ومديري المدارس على الثقة والامانة والمسؤولية العظيمة التي اودعوها عنده والتعاون فيما بينهم.
 
وعقد اليوم المفتش شفيع مع مديري المدارس في مدرسة حسن عرفة الابتدائية، وأبلغهم بقراره الذي سيدخل حيز التنفيذ ابتداءً من مطلع شهر اكتوبر المقبل، فيما ستتولى منصب مفتش المدارس الفوق ابتدائية المفتشة اوسنات، بينما ستتولى المفتشة يوهانا تسمرمان منصب مفتشة الابتدائيات.
 
يشار الى انه في فترة عمله كمفتش حقق العديد من الانجازات من بينها زيارة مدير عام وزارة المعارف شخصيا الي المدارس في يافا ووضع خطة استراتيجية لجهاز التربية في يافا ولكل مدرسة تحديدا.

 

بامكانكم ارسال مواد إلى العنوان : [email protected]

أضف تعليق

التعليقات

1
يا ريت ما تتركنا يا اخي الكريم شفيع.. حصلت على المحبه والتقدير من قبل كثير من المدراء والمعلمين... ولكني اشعر انك تركت يافا ل اسباب عديده...امور لا تروق لك ولم تعجبك...!!!!
مها - 23/09/2018
2
يا خساره...!!!يافا خسرت احلى انسان...رغم الفتره القصيره في عمله في يافا...اعطى الكثير وما يميزه اخلاصه وايمانه وقربه من الله.. دايما الاشياء الطيبه لا تبقى معنا... عنجد عنجد...اكررررررر...يا خساره !!!
من يافا - 21/09/2018

تعليقات Facebook