اغلاق
اغلاق
  ارسل خبر

السيسي: ترامب شخصية عظيمة

 
أشاد الرئيس المصري، عبد الفتاح السيسي، بنظيره الأمريكي، دونالد ترامب، واعتبره شخصية عظيمة أحدثت تغيرات فريدة في سياسات الولايات المتحدة الأمريكية على مستوى العالم!.
 
وكتب الرئيس المصري، على حسابه الشخصي فى موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك"، قائلا: "شرف لي لقاء شخصية عظيمة مثل الرئيس الأمريكي دونالد ترامب".
 
والتقى السيسي مع ترامب وفقا لصحيفة الاهرام، على هامش أعمال الدورة الـ 73 للجمعية العامة للأمم المتحدة في نيويورك.
 
وصرح المتحدث الرسمي باسم الرئاسة المصرية، بسام راضي، بأن الرئيس الأمريكي أكد إيلاء الإدارة الأمريكية اهتماما لتعزيز ودفع علاقاتها الاستراتيجية مع مصر، وتفعيل أطر التعاون بين البلدين.
 
وبحسب السفير راضي "أعرب ترامب عن تطلعه لتكثيف التنسيق والتشاور مع مصر حول قضايا الشرق الأوسط وسبل التوصل لتسوية الأزمات به، وأكد أن مصر تعد شريكا محوريا في الحرب على الإرهاب، معربا عن دعم بلاده الكامل للجهود المصرية في هذا الصدد".
 
وذكر المتحدث الرسمي، أنه تم خلال اللقاء كذلك بحث عدد من الملفات الإقليمية، "خاصة الوضع في كل من ليبيا وسوريا واليمن، فضلاً عن القضية الفلسطينية وسبل إحياء عملية السلام، كما عرض السيسي جهود مصر لتحقيق المصالحة الفلسطينية باعتبارها خطوة رئيسية لاستئناف المفاوضات بين الجانبين الفلسطيني والإسرائيلي".

بامكانكم ارسال مواد إلى العنوان : [email protected]

أضف تعليق

التعليقات

1
تفوووو على صلعتك يا سيسي اكلب
عباس - 25/09/2018
رد
2
تفوووو علكي
يافا - 25/09/2018
رد
3
شو ولللك شوووو شووووو ترامب شخصيه عظيمه لي مين مات هههه أكيد السيسي يا مصطول يا أنا مصطول ،،،ولك ترامب مخلاش اشي للمسلمين لااحترام ولا انسانيه ولا اخلاق ولا ضمير ،،،أكيد السيسي اكل رشوه دولارات
مصروع يافا - 25/09/2018
رد
4
المنافقين والظالمين يوعظمون انفسهم اسيسي كالب من كلاب اليهود
يافاوي حور - 25/09/2018
رد

تعليقات Facebook