اغلاق
اغلاق
  ارسل خبر

يافا: نتائج ممتازة ومشرّفة لطلاب مدرسة الأخوة العربية في امتحانات النّجاعة والنماء

http://www.yaffa48.com/site/online/2011/03/22/okhowa%20(31).jpg


أظهرت نتائج امتحانات النجاعة والنماء (מיצ"ב) ارتفاعاً ملحوظاً ومشرفاً جداً بعلامات طلاب مدرسة الأخوة العربية الأبتدائية في موضوعيْ  اللغة العربية والحساب للصفوف الثانية والخامسة الذين امتحنوا في أيار 2011 .

وبدورها قامت وزارة التربية والتعليم هذا الأسبوع بنشر نتائج طلاب المدارس التي امتحنت أيار 2011 بجميع الصحف العبرية واتضح أن هناك تقدماً ملحوظاً بنتائج طلاب مدرسة الأخوة العربية – يافا مقارنة بامتحان النّجاعة والنماء للمدرسة نفسها قبل أربع سنوات ومقارنة بالمدارس الناطقة باللغة العربية في البلاد بامتحان أيار 2011 .

وفيما يلي لائحة تبيّن نتائج طلاب المدرسة مقارنة بالمدارس الناطقة باللغة العربية في البلاد :-

الصفوف الخامسة - لغة عربية :-

الصفوف الخامسة - حساب:-

الصفوف الثانية - لغة عربية:-

وفيما يلي لائحة تبيّن نتائج طلاب المدرسة مقارنة بنفسها قبل أربع سنوات والتي تشير الى ارتفاع بـ 153 درجة باللغة العربية , والى ارتفاع بـ 103 درجات بموضوع الحساب .

جدول 1: العلامة النهائية في المدرسة بامتحانات النجاعة والنماء للصفوف الخامسة

هذا وقد عبّرت مديرة المدرسة حياة بلحة أبو شميس عن سعادتها وفخرها لهذا التقدّم المشرّف الملحوظ , وبشّرت الطلاب بالنتائج وشكرتهم على عملهم الدؤوب وإصرارهم على التقدم ووعدتهم بهديّة يختارونها تقديرا لهم .
كما وأثنت بقوة على مجهود طاقم المعلمين في المدرسة الذين بذلوا طاقات جبّارة وأمنوا بقدراتهم وقدرات طلابهم .

وبهذا تتقدم المدرسة بمديرتها وطاقم المعلمين لطلابها وأولياء أمورهم بأسمى آيات التقدير والأحترام على هذه النتائج المشرّفة والتقدم الملحوظ جدا .

 

 

 

 

 

بامكانكم ارسال مواد إلى العنوان : [email protected]

أضف تعليق

التعليقات

1
نجاح المدرسة نجاح المدرسة الاخوة ورفع المدرسة من بين كل المدارس شكرا الى طاقم المعلمين والى الديرة حياة بلحة ابو شميس وخصوصة الى المعلمة سهى ابو حبلة كل الاحترام والى الامام شكرا على محبتكم الى اولادنا
ام ذكريات وايهاب - 21/10/2011
رد
2
نجاح المدرسة الف الف مبروك وكل الاحترام والى الامام يارب انا فخورة بلمديرة وطاقم المعلمين على المجهود العضيم الى الامام وفخورة بان اولادي بالمدرسة ولنجاح اولادنا هم من تعب المعلمين وبهني احلى واطيب معلمات وهم سهى منتهى امل خزنة سونة وماجدة على كل المحبة والحنان الى الامام يارب
ام حمادة وماهر - 16/10/2011
رد

تعليقات Facebook