اغلاق
اغلاق
  ارسل خبر

مدرسة الرازي الإبتدائية في اللد تحصد المرتبة الأولى في "سفراء مفتاح القلب"

 


في مسيرة تتكلل بالجهد والاعمال الطيبة والحسنة لانشاء مجتمع صالح يرتكز على القيم التربوية والاخلاقية ، لتحسين الترابط الاجتماعي والتواصل الحسن بين كافة الناس,

تعمل مدرسة الرازي الابتدائية في اللد جاهدة لتحقيق وتذويت هذه القيم في نفوس الطلاب ، عن طريق تطبيق برنامج مفتاح القلب وهو برنامج التربية الاجتماعية من قبل وزارة التربية والتعليم.

وبالاضافة لتطبيق اهداف البرنامج ، تم اختيار المدرسة في مطلع العام الماضي للمشاركة في برنامج سفراء مفتاح القلب بمنافسة مع عدد من مدارس منطقة المركز , البرنامج الذي يعطي الفرصة لمجموعات الطلاب ان تقوم بتدريس القيم لصفوف في المدرسة ليكونوا خير سفراء للقيمة الحسنة والكلمة الطيبة.

وقد عملت مدرسة الرازي بكل طاقمها ومربيها مع مركزة التربية الاجتماعية المعلمة كرامة عراقي في تطبيق القيم ومساعدة الطلاب في تعليم وتعلم القيم التربوية ، وثمرة الجهود المباركة كانت بالفوز بالمرتبة الاولى بين مدارس عدة في منطقة المركز.

وعلى هذا قامت مديرة المدرسة زهر الزيناتي بتقديم الشكر والتقدير لجميع المعلمين والمربين ، وخصت بالشكر مركزة التربية الاجتماعية على هذه النتائج المشرفة في مدرسة الرازي الابتدائية في اللد.

بامكانكم ارسال مواد إلى العنوان : [email protected]

أضف تعليق

التعليقات

تعليقات Facebook